×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب

توفيق عكاشة

+    -
22/11/2019 02:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أنه أخطأ في تقييمه بشأن بداية مراحل هلاك العرب، وانطلاق الحرب العالمية الثالثة في منتصف 2020.

وتابع "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، "الحسبة جت غلط"، حيث أنه منذ 6 أيام وهو يعكف على ضبط الحسابات ليتأكد من التاريخ، حيث استعان بما يسمى بالحسابات السبعينية.

وأضاف أن الموعد الدقيق لما سيتعرض له العرب من أزمات هو 2021، معقبًا: "أقسم بالذي خلقني أنا عارف أن أجهزة الاستخبارات في الدول العربية لن تأخذ من كلامي ربع كلمة".

وأشار عكاشة، إلى أنه رغم تحذيره من خطورة المرحلة المقبلة إلا أن العرب لا يهتمون، وينشغلون بملذاتهم، موضحا ان خطة تدمير العرب بدأت من سبتمبر 2001، وتستهدف القضاء على 40% من العرب.

من ناحية أخري أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن جميع وسائل الإعلام التي قامت بعمل استقصائي في حادث تفجير برجي التجارة العالمية أكدت ضلوع جهة ما، كاشفا أن أسامة بن لادن، وأيمن الظواهري مجرد أدوات تم استخدامها لتنفيذ مخطط برجي التجارة في أمريكا.

وتابع "عكاشة"، أن الظواهري أحد الشخصيات المتهمة في عملية اغتيال السادات، منوها بأن أوروبا وأمريكا كانتا تريان السادات ملك السلام، فأصبح عالقا في الأفكار.

وأشار إلى أن أسامة بن لادن قاسم مشترك بين اغتيال الرئيس الراحل السادات، وضرب برجي التجارة العالمية، وأن العمليتين ساهمتا في الإساءة لصورة ومفهوم الدين الإسلامي.

المصدر: ف.ر

توفيق عكاشة  القضاء علي العرب  2021  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع