×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية :::

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب

توفيق عكاشة

+    -
22/11/2019 02:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أنه أخطأ في تقييمه بشأن بداية مراحل هلاك العرب، وانطلاق الحرب العالمية الثالثة في منتصف 2020.

وتابع "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، "الحسبة جت غلط"، حيث أنه منذ 6 أيام وهو يعكف على ضبط الحسابات ليتأكد من التاريخ، حيث استعان بما يسمى بالحسابات السبعينية.

وأضاف أن الموعد الدقيق لما سيتعرض له العرب من أزمات هو 2021، معقبًا: "أقسم بالذي خلقني أنا عارف أن أجهزة الاستخبارات في الدول العربية لن تأخذ من كلامي ربع كلمة".

وأشار عكاشة، إلى أنه رغم تحذيره من خطورة المرحلة المقبلة إلا أن العرب لا يهتمون، وينشغلون بملذاتهم، موضحا ان خطة تدمير العرب بدأت من سبتمبر 2001، وتستهدف القضاء على 40% من العرب.

من ناحية أخري أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن جميع وسائل الإعلام التي قامت بعمل استقصائي في حادث تفجير برجي التجارة العالمية أكدت ضلوع جهة ما، كاشفا أن أسامة بن لادن، وأيمن الظواهري مجرد أدوات تم استخدامها لتنفيذ مخطط برجي التجارة في أمريكا.

وتابع "عكاشة"، أن الظواهري أحد الشخصيات المتهمة في عملية اغتيال السادات، منوها بأن أوروبا وأمريكا كانتا تريان السادات ملك السلام، فأصبح عالقا في الأفكار.

وأشار إلى أن أسامة بن لادن قاسم مشترك بين اغتيال الرئيس الراحل السادات، وضرب برجي التجارة العالمية، وأن العمليتين ساهمتا في الإساءة لصورة ومفهوم الدين الإسلامي.

المصدر: ف.ر

توفيق عكاشة  القضاء علي العرب  2021  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع