×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس :::

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا

+    -
12/08/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية الدكتور "محمد عوض تاج الدين" على مايتداول بشأن موجة آخرى من كورونا قائلا إننا لا نستطيع ان نتحدث عن موجة ارتدادية من فيروس كورونا لأن الموجة الأولى لم تنته بعد.
وقال من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" ، ان سبب زيادة الإصابات هذه الفترة هو أن الحركة في الفترة الماضية كانت كثيرة بسبب الأعياد وحركة التنقلات.
 
وأضاف، أن هناك انخفاض كبير وملحوظ في عدد الحالات التي تتردد علي المستشفيات والحالات التي تحتاج إلى العناية المركزة.
 
وأوضح المستشار أن عودة 21 مستشفى عزل للعمل مرة آخرى هو فقط من باب الاستعداد وأن معظم حالات الإصابة في مصر هي حالات بسيطة جدا .
المصدر: ص.ب

محمد عوض تاج الدين  كورونا  فيروس كورونا  كورونا في مصر  موجة ثانية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع