×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة ::: مفاجأة في توقيع رمضان صبحي لـ بيراميدز :::

توجيه عاجل من الرئيس السيسي خلال اجتماع اليوم بشأن المخزون الطبي

توجيه عاجل من الرئيس السيسي خلال اجتماع اليوم بشأن المخزون الطبي

+    -
04/07/2020 07:23 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإسراع في عملية إنشاء المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي بهدف ضمان توفر احتياطي استراتيجي لتغطية احتياجات الاستهلاك الحالي والمستقبلي من المستلزمات الطبية والدواء سواء من الإنتاج المحلي أو العالمي، لمواجهة أي تداعيات طارئة في هذا الإطار، وذلك بالتوازي مع جهود هيئة الشراء الموحد.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، أيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي.
 
صرح بذلك السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

مصر  الرئيس السيسي  السيسي  مصطفى مدبولي  تخزين طبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع