×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

تهديد مغربي لمحمود الخطيب

تهديد مغربي لمحمود الخطيب

+    -
30/10/2020 02:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي لم يتحدد موعده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث كان من المُقرر للمباراة إقامتها يوم 6 نوفمبر المقبل، ثم أصدر الكاف بيان امس الخميس أكد فيه على تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.
 
ويترأس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب أسطورة النادي والذي يأمل في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى يكون حقق كل البطولات التي شارك فيها النادي، حيث أن الفريق في عهده تُوج ببطولات الدوري والكأس والسوبر المحلي ولا يتبقى له سوى التتويج القاري.
 
ويتربع الخطيب على عرش هدافي مصر في البطولات الأفريقية بالنسبة للأندية، حيث إنه سجل 37 هدف ويتواجد ضمن القائمة الخماسية التي تضم هدافي البطولات الأفريقية على مدار التاريخ، وهو إنجاز كبير يُحسب لمصر ولمحمود الخطيب.
 
إلا أن هناك تهديد واضح وصريح من المغربي المخضرم محسن ياجور هداف فريق نهضة بركان المغربي، والذي بإمكانه تخطي عدد الأهداف الذي سجلها الخطيب في المستقبل القريب.
 
في بطولة الكونفيدرالية الأخيرة التي تُوج بها نهضة البركان، وصل محسن ياجور إلى 34 هدف قاري أي إنه أصبح يبتعد عن الخطيب بـ3 أهداف فقط، والواضح إنه يستطيع تجاوزه خلال المباريات المقبلة.
 
ولا يسبق الخطيب في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف أي لاعب مغربي، أي أن تفوق ياجور على النجم الخطيب سيُعد حدث فريد من نوعه.
المصدر:

محمود الخطيب  محسن ياجور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع