×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة ::: البحوث الفلكية تعلن آخر مرور للصاروخ الصينى فوق مصر :::

تهديد شديد اللهجة من الاتحاد الأوروبي للرئيس الفلسطيني

تهديد شديد اللهجة من الاتحاد الأوروبي للرئيس الفلسطيني

+    -
22/02/2021 01:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه الاتحاد الأوروبي رسالة تهديدية  إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تطالبه بعدم وقف الانتخابات، وإلا سيقوم الاتحاد بتقليص الدعم الأوروبي للسلطة الفلسطينية.
 
وذكرت قناة "كان" العبرية، ان مسؤولين أوروبيين بعثوا برسالة إلى رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن، تفيد بتقليص دعم أوروبا للسلطة الفلسطينية إذا ألغى الانتخابات البرلمانية في مايو.
 
وأضاف مسؤولو الاتحاد الأوروبي أنهم لن يكونوا قادرين على الاستمرار في قبول الوضع الذي يواصل فيه الاتحاد الأوروبي والدول الأوروبية ضخ الملايين إلى السلطة الفلسطينية دون رؤية عملية ديمقراطية وتغيير.
 
وكان رئيس السلطة محمود عباس أصدر مرسوما رئاسيا بإجراء الانتخابات التشريعية في 22 مايو المقبل.
 
وبموجب المرسوم ستجرى الانتخابات التشريعية بتاريخ 22/5/2021، والرئاسية بتاريخ 31/7/2021، على أن تعتبر نتائج انتخابات المجلس التشريعي المرحلة الأولى في تشكيل المجلس الوطني الفلسطيني، على أن يتم استكمال المجلس الوطني في 31/8/2021 وفق النظام الأساس لمنظمة التحرير الفلسطينية والتفاهمات الوطنية، بحيث تجرى انتخابات المجلس الوطني حيثما أمكن.
المصدر: ص.ب

الاتحاد الأوروبي  محمود عباس  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع