×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

تم تأكيد الخبر ..الاعلان عن خبر مؤسف بشأن محمد صلاح

تم تأكيد الخبر ..الاعلان عن خبر مؤسف بشأن محمد صلاح

محمد صلاح

+    -
28/10/2019 02:11 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يغيب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن مواجهة فريقه ضد فريق أرسنال، في المباراة المقرر لها في تمام التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء، في إطار منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كارابو كاب"، بعد الإصابة التي ألمت به في مباراة أمس الأحد، أمام توتنهام هوتسبير، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.
وخضع محمد صلاح للفحوصات الطبية على أيدي أطباء ليفربول، خلال الساعات الماضية، من أجل تحديد حجم إصابته أمام السبيرز، في المباراة التي فاز بها الريدز 2-1 معتلا قمة الترتيب برصيد 28 نقطة، وأكدت الفحوصات الطبية أن الفرعون يعاني من الإصابة ذاتها التي تعرض لها في مواجهة ليستر سيتي، بالجولة الثامنة للبريميرليج في كاحل القدم، ما جعلته يبتعد عن صفوف الريدز في مواجهة مانشستر يونايتد بالجولة الماضية، وفقا لما ذكره موقع "ليفربول إيكو" المقرب من نادي ليفربول.
وأوضحت الفحوصات الطبية أن محمد صلاح يحتاج لبعض الراحة، خاصة أن هذه الإصابة جعلت كاحل قدم محمد صلاح متعبا والتحامل عليه في المباريات هي ما جددت هذه إصابته في تلك المنطقة، لذلك فإن استبعاده من مباراة أرسنال بكأس الرابطة الإنجليزية بات قرارا لا رجعة فيه من أجل التعافي من الإصابة والعودة سريعا لمنافسات الدوري الإنجليزي.
كلوب لن يخاطر بمحمد صلاح أمام أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية
ويبدو أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، سيقدم على عدم المخاطرة بصلاح في مباراة أرسنال، خاصة أنها مواجهة في كأس الرابطة البطولة الأقل نوعا ما في المسابقات المحلية بإنجلترا، ولذلك فإنه يعمل في الوقت الحالي على تجهيز آدم لالانا للدفع به بدلا من الفرعون مع ديفوك أوريجي وساديو ماني، ليشكلوا ثلاثي الخط الأمامي للريدز في لقاء الجانرز مع إراحة البرازيلي فيرمينو، والدفع به عند الحاجة إليه في اللقاء.
المصدر: و . ط

محمد صلاح  ليفربول  اصابة محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع