×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر :::

تلقت اتصال من مجهول بأنه يحبها بشدة وسيقتلها ويقطعها إلى أجزاء واختفت وعثر على سيارتها متفحمة!

تلقت اتصال من مجهول بأنه يحبها بشدة وسيقتلها ويقطعها إلى أجزاء واختفت وعثر على سيارتها متفحمة!

+    -
02/10/2020 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
كانت دورثي جين سكوت Dorothy Jane Scott البالغة من العمر 32 سنة سيدة ملتزمة وتعمل كسكرتيرة في احدى الشركات التجارية وتعيش حياة هادئة مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في ولاية كاليفورنيا، ولكن حدث شيء غريب قلب حياتها رأسا على عقب، حيث تلقت اتصالا من مجهول يخبرها بأنه يحبها للغاية، وهددها بالخطف والقتل. فمن هو هذا المجهول؟
 
لم تكن دورثي تعرف من هو، ولكنها كانت تشعر بأن صوته مألوفا بالنسبة لها. لقد حول هذا المجهول حياتها إلى جحيما، فكان يتصل بها باستمرار ويخبرها بأشياء خاصة جدا، ويخبرها حتى بما ترتديه، ووضع لها في احدى المرات زهور ذابلة على سيارتها. كان الامر اشبه بأنه يعيش معها ويراقب كافة تفاصيلها.
 
بدأت دورثي تشعر بأن هناك خطر حقيقي يحيط بها عندما أخبرها هذا الشخص المجهول بأنه سيقتلها ويقطعها إلى أجزاء، وحاولت ان تتعلم بعض الفنون القتالية للدفاع عن نفسها إذا ما لزم الامر، وحاولت الاستمرار في عملها وحياتها بشكل طبيعي.
 
وفي 28 مايو 1980 كانت دوروثي في اجتماع عمل، وقد تعرض زميلها "كونراد بوسترون" إلى لسعة عنكبوت سام، وكان يجب نقله إلى المستشفى في الحال، فاصطحبته دورثي وزميل اخر يدعى "بام هيد" إلى الطوارئ في مركز UCI الطبي في ايرفين، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة، وخرج كونراد إلى صالة الانتظار، حيث كانت دورثي وبام في انتظاره. ذهبت دورثي لإحضار سيارتها من الجراج وطلبت من زميليها الانتظار عند المدخل الأمامي.
 
ظل الرجلان ينتظران في المكان، ولكن دورثي لم تحضر، وبعد مرور حولي 20 دقيقة رأوا سيارة دورثي تنطلق بسرعة جنونية، حتى أنهم لم يتمكنوا من رؤية من يقود، حاولا التلويح لها، ولكن السيارة كانت قد اختفت بعيدا في الظلام. ظن الرجلان ان هناك امر طارئ، وربما حدث شيء لابن دورثي مما دفعها للتصرف بهذه الطريقة الغريبة.
 
اختفت دورثي ولم تظهر منذ ذلك الحين، فأبلغ كونراد وبام الشرطة التي كثفت بحثها حتى عثرت على سيارة دورثي محترقة ولا يوجد أثر لها، كما انه لم يكن هناك أي علامات تشير إلى وقوع حادث. وبعد أسبوع من اختفاء دورثي تلقت والدتها مكالمة من الرجل المجهول يخبرها بأنها أخذها وأغلق الهاتف. طلب الاب من احدى الصحف نشر خبر اختفاء دورثي، وبعد نشر الخبر بيوم تلقى المحرر اتصالا من الرجل المجهول يخبره بأنه قتلها، لأنه وجدها تخونه مع اخر، ووصف له ما كان ترتديه في هذا اليوم وما حدث بالضبط.
 
وقد اكتشف بعض عمال البناء أثناء عملهم في طريق سانتا آنا كانيون في 6 أغسطس عام 1986م عظام بشرية متفحمة وبعض الأسنان، ورجحت الشرطة انها خاصة بدورثي، ولكن ظل القاتل مجهول ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة ولا لغز المكالمات المجهولة..
 
 
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع