×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر :::

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

+    -
18/09/2020 10:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلب ديوان الخدمة المدنية بالكويت من وزارتي التربية والأوقاف كشفاً بأسماء جميع الموظفين غير الكويتيين من حملة شهادات الشريعة وعلم النفس والتاريخ، تمهيداً لإحلال المواطنين المسجلين في أنظمة الديوان بدلاً منهم.
وأفادت مصادر مطلعة لـ«الراي» أنّ الديوان يقوم بشكل يومي بترشيح المواطنين المسجّلين لديه للجهات الحكومية، بناءً على طلب تلك الجهات، مشيرة إلى حرص الديوان على المضي قدماً في سياسة التكويت.
وفي سياق متصل، أشارت المصادر إلى انتظام الديوان في استقبال مراجعيه الحاصلين بناء لمواعيد حجز مسبقة لإنجاز معاملاتهم.
المصدر: ر - ي

التكويت  الأوقاف  الوظائف  التربية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع