×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

تقوية البث الأرضي في كافة محافظات مصر لنقل مباريات أمم أفريقيا

تقوية البث الأرضي في كافة محافظات مصر لنقل مباريات أمم أفريقيا

أحمد حجازي يقود دفاع الفراعنة في بطولة افريقيا

+    -
03/06/2019 11:42 م
كتب : مصريون في الكويت

قامت الهيئة الوطنية للإعلام، ببذل جهودًا كبيرة لتقوية شارة البث الأرضي،
حرصًا منها على حق المواطن المصري في مشاهدة الأحداث والبطولات الرياضية المقامة على أرض مصر،
وقامت الهيئة، بتقوية شارة البث الأرضي، لتغطي كافة محافظات الجمهورية بصورة عالية الجودة.

وفي بيان لها، أكدت الهيئة، أن قطاع الهندسة الإذاعية بها، قام بالتعاون مع القطاعات المعنية الأخرى بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي، استعدادًا لنقل كافة فعاليات ومباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر الشهر الجاري.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام، أنها تمتلك حق البث الأرضي لكافة الأحداث والتظاهرات الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام علي أرض مصر بمقتضى القانون وأن حق امتلاك شارة البث بالقطر المصري هو حق أصيل لها طبقا للقانون .

واختتمت الهيئة بيانها بخالص أمنياتها لجماهير الكرة المصرية بمشاهدة ممتعة، وللمنتخب المصري بالتوفيق والفوز بالبطولة.
 
وكانت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع وتوزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019، أعلنت مواعيد عمل منافذ استلام التذاكر بعد شهر رمضان.

ونشرت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه مواعيد العمل ستكون كالتالي:

- درجة أولى في فروع "أورنج" الدقي، الزمالك، سيتي ستارز، سيتي ستارز مول، الجيزة داندي مول، المهندسين، المنيل، الهرم، بيراميدز مول، شارع الهرم، المعادي، مول العرب، ميدان جهينة، العبور، جسر السويس، مصر الجديدة، وسط البلد، القطامية، مول داون تاون، شبرا، سموحة، مدينة العبور، سان استفانو مول، الإسماعيلية، السويس، الكوربة، زهراء المعادي، مدينتي، شارع التسعيين- القطامية، السويس.

- الدرجه الثانية والثالثة: في مراكز شباب الجزيزة، الأولمبي المعادي، نادي منتخب السويس، الشيخ زايد بالإسماعيلية، الحي السادس بأكتوبر، نادي أصحاب الجياد بسموحة، نادي الشمس.

ويمكن لمشجعي كرة القدم راغبي حضور مبارايات، كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019، حجز التذاكر من على موقع رسمي دشنته "تذكرتي"، يسجل من خلاله البيانات للحصول على بطاقة "fan id"، كذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا.

وموقع تذكرتي هو أيقونة جديدة تنضم لمؤسسة إعلام المصريين، والتي تسعى لإكمال مسيرة التطوير الشاملة التي تخص المواطن المصري والعربي، والتي بدأت من خلال تطبيق "ووتش إت" والمختص بمشاهدة جميع المسلسلات التي تعرض على القنوات التابعة للمجموعة.

وكشفت اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا، عن تميمة النسخة 32 من البطولة، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس أمم أفريقيا  الهيئة الوطنية للإعلام  شارة البث الأرضي  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع