×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

تقع في أفريقيا هذه المنطقة لم يدخلها فيروس كورونا

تقع في أفريقيا هذه المنطقة لم يدخلها فيروس كورونا

+    -
14/05/2020 06:54 م
كتب : مصريون في الكويت
استطاع التسلل إلى القارة الأفريقية بالكامل أصاب الكثير من الأجساد، أبدان استطاعت أن تنجو وتتعافى منه وأخرى توقفت عن الحياة وتمكن المرض منها فوارها تحت التراب، إلا منطقة وحيدة فى أفريقيا، نجت بسكانها ولم تسجل أى حالة إصابة بـ فيروس كورونا المستجد فماهى هذه الدولة.
دولة صحراوية لم يتبقي فى أفريقيا إلا هى. لم يستطع كورونا الاقتراب منها، هى الصحراء الغربية التى تحدها من جهة الشمال دولة المغرب وتحدها الجزائر من الجهة الشرقية ثم موريتانيا من الجهة الجنوبية فالمحيط الأطلسي من الغرب، تقع تلك الدولة فى شمال أفريقيا.
تُعتبر أراضي الصحراء الغربية من أكثر المناطق القاحلة والقاسية على هذا كوكب الأرض، يعتمد اقتصاد الصحراء الغربية على مناجم الفوسفات و الصيد ، وهناك من يعمل في الزراعة وتُسهم السياحة بنسبة ضعيفة في اقتصاد الإقليم.
تتكون المجموعة العرقية الرئيسية في الصحراء الغربية من الصحراويين البدو وهي مجموعة عرقية تتحدث اللهجة الحسانية القريبة إلى حد ما من اللغة العربية.
 
وكانت مملكة ليسوتو أعلنت مؤخرا تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لما أعلنه وزير الصحة في ليسوتو نكاكو كابي.
وقال وزير الصحة إنه خلال فحوص عشوائية في العاصمة ماسيرو تم اكتشاف إصابة المريض، وهو مواطن من دولة في الشرق الأوسط لم يكشف عنها.
سجلت القارة الأفريقية قفزة فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد حيث وصل اعداد المصابين فى دول القارة الأفريقية 69,947 حالة إصابة بـ فيروس كورونا المستجد ووفاة 2,410 حالة وتعافى 24,224 حالة من فيروس كورونا المستجد ، وذلك وفقا لإحصائيات مركز الاتحاد الإفريقي لمكافحة الأمراض والوقاية منها.
وكان المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية لـ منظمة الصحةالعالمية، قال إنه من المحتمل أن يستمر فيروس كورونا المستجد لفترة طويلة، لافتا إلى أنه "هذا الفيروس ربما لا يختفي".
 
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  دولة لم يدخلها كورونا  دولة خالية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع