×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تعلن عن لقاح مصري 100%.. والسيسي لن يسمح بتكرار الفوضى عربيا ::: الكويت.. الطيران المدني يوجه تحذير للجهات العاملة بمطار الكويت ::: المغربي رضوان جيد يعتذر للأهلي على احتساب ضربة الجزاء أمام فيتا كلوب ::: الكويت.. البلدية تعلن مواعيد فتح المحلات والأسواق ::: الكويت.. دعوى قضائية لوقف تنفيذ قرار الحظر ::: مفقودات الكويت اليوم الأحد 7 مارس 2021 ::: مصر.. ارتفاع نسب الشفاء من فيروس كورونا بمستشفيات العزل ::: التربية الكويتية تعلن مواعيد العمل خلال فترة الحظر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 مارس 2021 ::: أحمي طفلك من احتقان الأنف ::: ضبط مرض السكري.. 5 فوائد لتناول الحرنكش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الصحة تدرس إعفاء من تلقى لقاح كورونا من فترة الحجر الصحي المؤسسي ::: اليوم.. الدفعة السابعة من لقاح فيروس كورونا تصل الكويت ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة

تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة

+    -
25/10/2020 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
اكتشف علماء في ولاية واشنطن الأمريكية، للمرة الأولى، موقع عش للدبابير الآسيوية العملاقة والمعروفة باسم "الدبابير القاتلة".
 
وهذه الدبابير من الأنواع المجتاحة أو الغازية والمعروفة باسم "الدبابير القاتلة"، وهي من الأنواع الغازية التي يخشى العلماء من أنها قد تقضي على أسراب نحل العسل.
 
وقالت إدارة الزراعة بولاية واشنطن، الجمعة، إنه بعد أسابيع من محاولة اصطياد الدبابير، وضع علماء الحشرات بالولاية أجهزة تعقب لاسلكية على 3 دبابير، ما قادهم إلى اكتشاف العش داخل شجرة.
 
كان العلماء في ولاية واشنطن في عجلة من أمرهم لتحديد موقع الدبابير، حيث أنها تدخل "مرحلة المذبحة" ، حيث تقوم بقتل النحل عن طريق قطع رؤوسها لإطعام سلالتها قبل السبات الشتوي، وفقا لإدارة الزراعة بولاية واشنطن.
 
وبإمكان هذه الدبابير، وهي الأكبر في العالم، أن تقتل خلية نحل كاملة في غضون ساعات.
 
ويعد نحل العسل أمرا حيويا في ولاية واشنطن وفي جميع أنحاء البلاد حيث يقوم بتلقيح المحاصيل
المصدر: ع.أ

ولاية واشنطن  الدبابير القاتلة  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع