×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

تقرير يرصد مقتل 604 أطفال على يد الحوثيين

تقرير يرصد مقتل 604 أطفال على يد الحوثيين

صورة ارشيفية

+    -
09/07/2019 04:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أدان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن الانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي الأرهابية المدعومة من إيران ضد النساء والأطفال.

وأكد المدير التنفيذي لتحالف "رصد" مطهر البذيجي أمام مجلس حقوق الإنسان أن ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ترتكب انتهاكات جسيمة في اليمن ضد الأطفال، وأن التحالف قام برصد وتوثيق مقتل 250 طفلاً وطفلة بالرصاص الحي، وعدد 152 طفلاً وطفلة تعرضوا للقنص، و202 من الأطفال جراء انفجار الألغام الأرضيّة التي زرعتها الميليشيات خلال السنوات الأربع الماضية.

وأوضح أن الميليشيا في اليمن ترتكب الانتهاكات ضد النساء، حيث اختطفت وأخفت قسريًا وعذبت 204 نساء، من بينهن الناشطات الحقوقيات والصحفيات، كما تنتهك المادة 21 من إعلان فيينا الخاصة بتجنيد واستغلال الأطفال، موجهًا سؤالاً لمجلس حقوق الإنسان عما يمكن أن يتخذه من إجراءات للحد من انتهاكات تلك الميليشيا.

المصدر: ف.ر

الحوثيين  اليمن  العنف ضد الأطفال  قتل الأطفال  الغام  تقرير يرصد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع