×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

تقارير: الخطيب حسم ملف استمرار أزارو مع الأهلي .. والزمالك يظهر فى الصورة

تقارير: الخطيب حسم ملف استمرار أزارو مع الأهلي .. والزمالك يظهر فى الصورة

أزارو

+    -
23/05/2020 05:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مصير وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة والمعار لفريق الاتفاق السعودي.

وكان رينيه فايلر المدير الفني لـ الأهلي قد صرح في وقت سابق، بعدم الحاجة إلى خدمات أزارو ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة المنتخب المغربية، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي وجه الشكر إلى وليد أزارو وأبلغه بالاستغناء عن خدماته بناءً على توجيهات فايلر مدرب الفريق.

وأشار التقرير المغربي إلى أن وليد أزارو ضمن حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون وإمكانية التواجد بصحبة مواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وكان وليد أزارو قد شارك في صفوف الأهلي بصفة أساسية أثناء وجود باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية للأحمر خلال عام 2018.

يُذكر، أن أزارو خرج معارًا إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

المصدر: ص.ب

أزارو  النادي الأهلى  نادي الزمالك  الخطيب  وليد أزارو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع