×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 :::

تفحّم جثة في العبدلي

تفحّم جثة في العبدلي

صورة أرشيفية

+    -
01/06/2020 07:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يعكف رجال الطب الشرعي للتعرّف على هوية شخص عُثر عليه متفحّماً داخل مركبته بعد اشتعالها، جراء حادث تصادم على طريق مزارع العبدلي.

وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن حادث انقلاب واحتراق مركبة على طريق مزارع العبدلي بفعل تصادم مع شاحنة، وعلى الفور تحرك الأمنيون والإطفائيون يرافقهم رجال الإطفاء إلى المكان، وعند وصولهم وجدوا ألسنة اللهب تلتهم السيارة بالكامل، فقاموا بمكافحتها حتى تمكنوا من السيطرة عليها».

وتابع المصدر أنه «بعد إخماد النيران، عثر الإطفائيون على جثة قائد المركبة متفحمة بالكامل، وتم انتداب رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي للتعرف على هوية صاحبها، وسجلت قضية تصادم ووفاة أحيلت إلى التحقيق».

المصدر: الراي

تفحم جثة  منطقة العبدلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع