×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

تفاصيل وفاة محاسب مصري في حديقة الفروانية

تفاصيل وفاة محاسب مصري  في حديقة الفروانية

تفاصيل وفاة محاسب مصري في حديقة الفروانية

+    -
17/11/2019 02:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت وزارة الداخلية وفاة محاسب مصري (62 عاماً) يعمل في إحدى الوزارات، في حديقة الفروانية يوم الخميس الماضي، لافتة إلى أنه تعرض لسكتة قلبية أثناء ممارسته الرياضة.
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وفاة المصري في حديقة الفروانية طبيعية، حيث ورد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية عن وجود شخص متوفى في الحديقة، وعلى الفور توجهت دوريات مخفر الفروانية إلى المكان، وأفاد شهود عيان أنه كان يمارس الرياضة وسقط على الأرض، وبمعاينة الجثة من قبل الطوارئ الطبية، تم نقل الجثة إلى الأدلة الجنائية، وتبيّن من تقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، جراء سكتة قلبية، وسجلت قضية تحت رقم 2019/686 جنح الفروانية، وجار استكمال الإجراءات القانونية.
المصدر:

تفاصيل وفاة   محاسب مصري   حديقة الفروانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع