×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ :::

تفاصيل وفاة محاسب مصري في حديقة الفروانية

تفاصيل وفاة محاسب مصري  في حديقة الفروانية

تفاصيل وفاة محاسب مصري في حديقة الفروانية

+    -
17/11/2019 02:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت وزارة الداخلية وفاة محاسب مصري (62 عاماً) يعمل في إحدى الوزارات، في حديقة الفروانية يوم الخميس الماضي، لافتة إلى أنه تعرض لسكتة قلبية أثناء ممارسته الرياضة.
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وفاة المصري في حديقة الفروانية طبيعية، حيث ورد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية عن وجود شخص متوفى في الحديقة، وعلى الفور توجهت دوريات مخفر الفروانية إلى المكان، وأفاد شهود عيان أنه كان يمارس الرياضة وسقط على الأرض، وبمعاينة الجثة من قبل الطوارئ الطبية، تم نقل الجثة إلى الأدلة الجنائية، وتبيّن من تقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، جراء سكتة قلبية، وسجلت قضية تحت رقم 2019/686 جنح الفروانية، وجار استكمال الإجراءات القانونية.
المصدر:

تفاصيل وفاة   محاسب مصري   حديقة الفروانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع