×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية

محمود الخطيب وتركي ال الشيخ

+    -
09/12/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تلقيه مكالمة من محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، "تلقيت اتصالا غاليا من أخويا الكبير الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وطمنته أنا بخير والمهم أنه كمان يكون بخير".

وظهر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع فريقه الطبي، بعد تعرضه لوعكة صحية وسفره خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وفوجئ جمهور الرياضة والفن في الوطن العربي والمهتمين بأخبار رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بتعرضه لوعكة صحية وسفره للخارج في رحلة علاجية، رغم نشاطه خلال الفترة الأخيرة وظهوره أكثر من مرة خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويشرف على علاج تركي آل الشيخ فريق طبي من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

 
المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  تركي ال الشيخ  الوعكة الصحية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع