×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية ::: حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن ::: موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل :::

تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة

تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة

صورة موضوعية

+    -
23/10/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقيت طفلة في الحادية عشرة من عمرها مصرعها؛ وذلك بعد تعرُّضها لحادث دهس في حي الفيحاء، أثناء عبورها مع والدتها أحد الشوارع الذي بات مسرحًا لحوادث الدهس بين الحين والآخر وسط استياء الأهالي من ظلمة الشارع، وعدم وجود حلول لتكرار الحوادث.

وتفصيلًا، ذكرت إحدى قريبات الطفلة "منار"، التي تدرس في الصف السادس الابتدائي، وهي حافظة ٦ أجزاء من القرآن الكريم، أنها كانت مع والدتها أثناء قطع الشارع المظلم بعد صلاة العشاء، وكانت بيد والدتها، وعلى مقربة من اجتياز الشارع، لكن فاجأتهم مركبة مسرعة، صدمت "منار" على مرأى من والدتها، وتوفيت على الفور.

وأبدى العديد من الأهالي بحي الفيحاء استياءهم وتذمرهم من تكرار حوادث الدهس بهذا الطريق، وعدم إنارته في ظل تهور بعض السائقين، وعدم وجود لوحات إرشادية بالقرب من الممشى.. داعين إلى تحرُّك عاجل لوضع حد لهذه الحوادث المفزعة.

المصدر: ص.ب

وفاة طفلة  مدينة جدة  الطفلة منار  الصف السادس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع