×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية

ارشيف

+    -
18/11/2019 06:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرحت النيابة العامة بقليوب بمحافظة القليوبية بدفن جثة بائع متجول أطلق النار على نفسه حزنًا على وفاة نجل عمه، وذلك بعد مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
ترجع تفاصيل القضية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب بورود بلاغا من مستشفى قليوب العام بوصول "ع
م ح" بائع متجول ومقيم كوم أشفين دائرة المركاز مصاب بـ"رش خرطوش بالجانب الأيسر" والحالة العامة مستقرة وتم حجزه للعلاج.
وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام المصاب بإحداث إصابته بنفسه مستخدماً سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، حيث انتابته حالة هياج لمروره بحالة نفسية سيئة على إثر واقعة وفاة ابن عمه المحرر بشأنها المحضر رقم 18206 جنح مركز قليوب لسنة 2019 م.
وبسؤال والدة المصاب "م س ب" ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، أيدت مضمون ما أسفر عنه الفحص، ولم تشتبه في حدوث إصابة نجلها جنائياً.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18502 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019م.
المصدر: ا ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع