×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر :::

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية

ارشيف

+    -
18/11/2019 06:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرحت النيابة العامة بقليوب بمحافظة القليوبية بدفن جثة بائع متجول أطلق النار على نفسه حزنًا على وفاة نجل عمه، وذلك بعد مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
ترجع تفاصيل القضية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب بورود بلاغا من مستشفى قليوب العام بوصول "ع
م ح" بائع متجول ومقيم كوم أشفين دائرة المركاز مصاب بـ"رش خرطوش بالجانب الأيسر" والحالة العامة مستقرة وتم حجزه للعلاج.
وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام المصاب بإحداث إصابته بنفسه مستخدماً سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، حيث انتابته حالة هياج لمروره بحالة نفسية سيئة على إثر واقعة وفاة ابن عمه المحرر بشأنها المحضر رقم 18206 جنح مركز قليوب لسنة 2019 م.
وبسؤال والدة المصاب "م س ب" ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، أيدت مضمون ما أسفر عنه الفحص، ولم تشتبه في حدوث إصابة نجلها جنائياً.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18502 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019م.
المصدر: ا ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع