×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف

تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف

مصريون في الكويت

+    -
22/01/2020 03:55 م
كتب : مصريون في الكويت
تتوالي الأخبار الحزينة هذا الأسبوع في الوسط الفني المصري الذي عمت به الأحزان بعد أن توالت الأزمات الطبية والأمراض الخطيرة على نجوم الفن ، وهو ما أثار جدلا واسعا بين جماهير ومحبي الفنانين المصريين بعد انتشار تلك الأنباء وتبارى الجميع بالدعاء والتعاطف خاصة في حالة الفنان يوسف فوزي. لهم فيما بادر البعض بالتدخل بنفسه في محاولة لعلاجهم كما حدث مع الدكتور مجدي يعقوب الذي عرض علاج خالد خالد النبوي.
كشف الفنانة يسرا لأول مرة عن أزمة صعبة مرّت بها خلال أكثر سنوات عملها شهرة ونجاحا وقوة.
أوضحت يسرا خلال برنامج "الدنيا علمتني" على قناة mbc، أنها تعرضت لأزمة غيّرت مجرى حياتها، على حد وصفها، موضحة أنها في إحدى السنوات كانت في أقوى مراحل شهرتها ونجاحها كممثلة، واكتشفت وقتها إبان إجرائها لفحوصات طبية دورية، أنه قد تكون أصيبت بسرطان في الدم.
أزمة قلبية لخالد النبوي
تعرض الفنان خالد النبوي، صباح امس الثلاثاء، لأزمة صحية مفاجئة خلال وجوده بإحدى صالات الألعاب الرياضية، نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة خطرة.
وأكدت مصادر مقربة من خالد النبوي"، أنه أغمى عليه وهو في حالة خطرة للغاية وهو ما جعل المحيطين به ينقلونه إلى المستشفى في حدود الساعة الثانية مساءً.
وقالت المصادر إنه بعد ذهاب خالد النبوي إلى المستشفى، تم تشخيص حالته بأنها أزمة قلبية، وأجريت له عملية قسطرة ودعامة في الشريان التاجي الأيمن، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يجري دعامة وقسطرة في الشريان التاجي الأيسر خلال اليومين المقبلين.
تعاطف مع يوسف فوزي بسبب الشلل الرعاش
انهالت رسائل الدعم والمحبة، على الفنان يوسف فوزي من قبل نجوم الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يبدو عليه الأعراض الشديدة لمرض الشلل الرعاش الذي تسبب في اعتزاله الفن فور إصابته به.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة للدعاء بالشفاء العاجل ليوسف فوزي، حيث كتبت نرمين الفقى عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام قائلة:"قلبي وجعني بجد ربنا يشفيك ويعافيك أرجوكم ادعو له بالشفاء العاجل باذن الله"، فيما قالت روجينا عبر حسابها الشخصي على انستجرام:"فعلا الشغلانه دى بتسرق العمر،الحمد لله رب العالمين أحلى وأجمل ماقولت يا أستاذنا ربنا يشفيك ويعافيك، أسألكم الدعاء له بالشفاء".
وكتب شريف رمزى عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلا: "أصبح من الصعب جدا أن تعثر علي رجل يقال عنه أنه رجل بمعني الكلمة هذا النجم يستحق هذه المقولة بكل قوة فهو مثال للاحترام والطيبة والوطنية والأخلاق والرقي وصفاته العظيمة لا تعد ولا تحصي ربنا يشفيه ويعافيه أطالب الجميع بالدعاء لهذا النجم الكبير يوسف فوزي"، وقال صلاح عبدالله عبر تويتر: "ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يابن الناس يابن الأصول يامثقف بجد مش هنسى إنك فى مسلسل الملك فاروق تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليها .. أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خلقا وفنا .. يوسف فوزى"
المصدر: مصريون في الكويت

يسرا  خالد النبوي  يوسف فوزي  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع