×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل سرقة 5 كيلو ذهب من شقة #فيفي_عبده .. والفنانة «حسبي الله ونعم الوكيل»

تفاصيل سرقة 5 كيلو ذهب من شقة #فيفي_عبده .. والفنانة «حسبي الله ونعم الوكيل»

فيفي عبده

+    -
25/06/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة مصر القديمة بسرعة ضبط واحضار خادمة فلبينية الجنسية وذلك فى اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة الفنانة فيفي عبده فى شارع الشيشيني بمصر القديمة تقدر بـ 5 كيلو ذهب .

وخلال شهادتها أمام النيابة قالت الفنانة فيفي عبده أن الخادمة الفلبينية تعمل عندها منذ فترة قريبة واستولت على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية تصل لـ 5 كيلو ذهب، وأدلت فيفي عبده بمواصفات المسروقات للبحث عنها، وسلمت النيابة صورة من الأوراق الخاصة بتحقيق الشخصية للخادمة .

وفي فيديو على انستجرام كشفت فيفي عبده عن حزنها الشديد لما فعلته الخادمة، وأنها كانت تعامله بكل ود وحب وأن ما سرقته الخادمة سيعود قائلة «حسبي الله ونعم الوكيل» .

وقالت فيفي عبده عن تفاصيل السرقة «كنت انشغل بالظهور فى فيديو لايف مع الجمهور وقتها واكتشفت بعدها بساعة أن الخادمة سرقتني وهربت، حيث قامت بتعطيل كاميرات المراقبة بالشقة حتي لا أعرف حقيقة سرقتها لي وما فعلته وقتها، ولكنها لم تكتشف بعض الكاميرات الأخري التي كانت تعمل دون أن تدرك وتم تسجيل كل ما فعلته » .

وأضافت فيفي عبده « كنت لا أريد الحديث عن واقعة السرقة ولكن بعد نشر الخبر كان لابد أن أوضح ما حدث لجمهوري» .

وكانت شقة الفنانة فيفي عبده قد تعرض للسرقة وتبين من المعاينة سرقة مبالغ مالية وبعض المشغولات الذهبية الخاصة بها واتهمت خادمتها الفلبينية بالسرقة .

المصدر: ص.ب

فيفي عبده  جريمة سرقة  ذهب  خمسة كيلو ذهب  حسبي الله ونعمه الوكيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع