×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن :::

تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟

تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟

ارشيف

+    -
18/09/2019 10:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف قطاع الأمن بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية غموض العثور على أجزاء آدمية لسيدة في صندوق قمامة في حي المنتزه.
 
 
وتبين أنها لربة منزل قتلها والدها بكتم أنفاسها بـ«وسادة سرير»، وقطع جسدها إلى أجزاء بـ«منشار وسكين كبير»، وألقى الجذع بمنطقة الحمام في مطروح، واحتفظ بجزء من الساق وإصبع الإبهام في ثلاجة منزله، وذلك لسوء سلوكها وطلاقها مرتين، تم ضبط المتهم واعترف بتفاصيل الجريمة وتولت النيابة التحقيق.
 
 
تلقى ضباط قسم ثالث المنتزه، الأربعاء، بلاغا من «ر.س»- 35 سنة- عامل بشركة، بعثوره على أجزاء آدمية داخل كيس بلاستيكي، يُشتبه في أن تكون لأنثى وذلك أثناء عمله بمركز فرز وتجميع القمامة التابع للشركة في المنتزه وأقر بذلك قائد سيارة جمع القمامة وعامل بأنهما جمعا القمامة من أحد الصناديق بشارع مصطفى كامل.
 
 
وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة وإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى إلى تحديد شخصية المجنى عليها وتبين أنها «آ. م. م»- 36 سنة- ربة منزل، وأنها سبق لها الزواج من أحد أقاربها، والذى قام بتطليقها، ثم تزوجت 26 يوليو الماضى من «م. ا. ع»- 36 سنة- حداد، والذى قام أيضاً بتطليقها شفاهةً منذ يومين وإعادتها لمنزل والدها لسوء سلوكها.
 
 
وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه والد المجنى عليها «م. م. ص»- 50 سنة- نقاش، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بقيامه، بقتل ابنته نظراً لسوء سلوكها بخنقها مُستخدماً وسادة خاصة بالسرير لكتم أنفاسها.
 
 
وأضاف الجاني أنه قام بتقطيع جثتها داخل منزله مستخدماً منشارا وسكينا كبير الحجم، وتخلص من الأجزاء الآدمية بإلقائها بصندوق القمامة، ووضع الجذع داخل كيس بلاستيكى «كبير الحجم» وتخلص منه بإلقائه بالطريق الدولى الساحلى بقسم الحمام بنطاق أمن مطروح، وتم بإرشاده العثور عليه، ووضع الرأس وجزءا من ساقيها وإصبع إبهام اليد اليمنى بثلاجة مسكنه. تم إيداع جميع الأجزاء بمشرحة كوم الدكة، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في تقطيع الجثة.
المصدر: م,ي

جريمة المنتزة  مديرية أمن الإسكندرية  أجزاء آدمية  صندوق قمامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع