×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة ::: أزمة الطلاب المصريين في الكويت في طريقها إلى الحل ::: اليوم.. تعطيل الدراسة في 9 محافظات و4 جامعات :::

تفاصيل جديدة في قضية "علي أبوالقاسم".. الهجرة والنائب العام يتدخلان بتوجيهات من السيسي

تفاصيل جديدة في قضية "علي أبوالقاسم".. الهجرة والنائب العام يتدخلان بتوجيهات من السيسي

تفاصيل جديدة في قضية "علي أبوالقاسم".. الهجرة والنائب العام يتدخلان بتوجيهات من السيسي

+    -
09/10/2019 07:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع المستشار حمادة الصاوي النائب العام لمتابعة موقف قضية المهندس علي أبوالقاسم.
و أكد النائب العام أنه يتم متابعة القضية بصورة مستمرة.
ومن خلال التواصل مع المحكمة العليا بالرياض، أكدت أن القضية مقيدة بالمحكمة العليا تحت رقم 401065734 وتاريخ 20/03/1440هـ ، ومازالت تحت الدراسة، وبالتالي لا صحة لأخبار وقف القضية أو إعادة المحاكمة، ومازال الحكم تحت الدارسة ولم تفصل فيها المحكمة العليا.
كما أكدت وزارة الهجرة متابعتها للموقف بصورة مستمرة مع السفارة المصرية بالرياض وسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة.
وتجدد وزارة الهجرة تأكيدها على أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية، لم ولن تدخر جهدًا تجاه تلك القضية وغيرها من القضايا المتعلقة بأحكام قصاص أو إعدام بالخارج.
وتهيب وزارة الهجرة بالمواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، وأن يتم تفهم كون أن القضايا الجنائية تخضع لقوانين كل دولة وأن الوزارة تتحرك دومًا في إطار احترام القانون وتقدير القضاء، وتؤكد على ثقتها التامة في عدالة القضاء السعودي.
المصدر: مصريون فى الكويت

قضية علي أبوالقاسم  وزارة الهجرة  النائب العام  السيسي  مصر  السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع