×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

تفاصيل جديدة بشأن اتفاق التطبيع بين البحرين وإسرائيل

تفاصيل جديدة بشأن اتفاق التطبيع بين البحرين وإسرائيل

+    -
17/10/2020 02:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء الجمعة، تفاصيل البيان المشترك الذي تعتزم إسرائيل والبحرين الإعلان عنه، يوم الأحد المقبل.
 
وذكر موقع واللا العبري، أن مسؤولين إسرائيليين أكدوا أن البيان المشترك بين الجانبين يتكون من صفحتين، وسيكون اتفاقا مبدئيا يمثل خطوة على طريق ”إعلان السلام الشامل".
 
وقال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى: "الهدف الأساسي من البيان المشترك، هو البدء في تنفيذ إعلان السلام الذي أصدره البيت الأبيض، إضافة إلى تحديد المبادئ العامة للعلاقات بين الدولتين".
 
وأوضح في حديث لموقع واللا العبري أن "الإعلان المشترك سيكون الإطار الذي سيتمّ بموجبه توقيع سلسلة من الاتفاقيات في مختلف المجالات".
 
وأكد أنه سيحتوي على عدم اتخاذ الدولتين أي إجراءات عدائية ضد بعضهما البعض، والعمل على منع الأعمال العدائية من قبل طرف ثالث".
 
وبحسب الموقع العبري ،فإن البيان سيحدد المجالات التي سيتم توقيع الاتفاقيات بشأنها، مثل الاستثمار، والطيران المدني، والسياحة والتجارة، والعلوم والتكنولوجيا، والبيئة، والاتصالات، والبريد، والصحة، والزراعة والمياه والطاقة، والتعاون القانوني.
 
وأشار الموقع إلى أنه لم يتم تحديد أي من أعضاء الوفد الإسرائيلي، الذي سيصل إلى البحرين يوم الأحد، ليوقّع على الإعلان المشترك، مؤكدا أن مستوى تمثيل الوفد الإسرائيلي سيكون أقلّ سياسيًا من الوفد الذي زار الإمارات.
المصدر:

إسرائيل  البحرين  تطبيع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع