×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث :::

تفاصيل القبض على لاعب سعودي في إسبانيا

تفاصيل القبض على لاعب سعودي في إسبانيا

صورة موضوعية

+    -
10/08/2019 01:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت صحيفة سعودية بالقبض على لاعب دولي سعودي من قبل الشرطة الاسبانية الخميس، موضحة أن النجم الدولي السابق لعب لخمسة أندية محلية وخاض تجربة احترافية قصيرة.

وأوضحت أنه تم احتجاز اللاعب 4 أيام على ذمة التحقيق، مشيرة إلى أنه من المقرر عرض اللاعب على النيابة يوم الاثنين تمهيدا لمحاكمته.

وأضافت أن ذلك بسبب اعتدائه على مواطن سعودي نشب بينهما خلاف انتهى بإصابة الأخير ونقله إلى المستشفى، حيث تبين وجود كسر في الأنف وبعض الكدمات نتيجة اللكمات التي وجهها اللاعب السعودي لمواطنه، وفقا للتقرير الطبي المرفق بملف القضية.

وذكرت الصحيفة أن بعض السعوديين المتواجدين في الموقع حاولوا السيطرة على الموقف وفض الاشتباك إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لتعنت الطرفين، ما دفع الشرطة الاسبانية للتدخل.

المصدر: ص.ب

لاعب سعودي  النجم الدولي السابق  الشرطة الاسبانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع