×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

تفاصيل القبض على لاعب سعودي في إسبانيا

تفاصيل القبض على لاعب سعودي في إسبانيا

صورة موضوعية

+    -
10/08/2019 01:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت صحيفة سعودية بالقبض على لاعب دولي سعودي من قبل الشرطة الاسبانية الخميس، موضحة أن النجم الدولي السابق لعب لخمسة أندية محلية وخاض تجربة احترافية قصيرة.

وأوضحت أنه تم احتجاز اللاعب 4 أيام على ذمة التحقيق، مشيرة إلى أنه من المقرر عرض اللاعب على النيابة يوم الاثنين تمهيدا لمحاكمته.

وأضافت أن ذلك بسبب اعتدائه على مواطن سعودي نشب بينهما خلاف انتهى بإصابة الأخير ونقله إلى المستشفى، حيث تبين وجود كسر في الأنف وبعض الكدمات نتيجة اللكمات التي وجهها اللاعب السعودي لمواطنه، وفقا للتقرير الطبي المرفق بملف القضية.

وذكرت الصحيفة أن بعض السعوديين المتواجدين في الموقع حاولوا السيطرة على الموقف وفض الاشتباك إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لتعنت الطرفين، ما دفع الشرطة الاسبانية للتدخل.

المصدر: ص.ب

لاعب سعودي  النجم الدولي السابق  الشرطة الاسبانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع