×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» ::: الصحة الكويتية: شفاء 1230 حالة من «كورونا».. و851 إصابة جديدة ::: رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب :::

تفاصيل.. اختفاء فتاتين في ظروف غامضة

تفاصيل.. اختفاء فتاتين في ظروف غامضة

تفاصيل.. اختفاء فتاتين في ظروف غامضة

+    -
10/04/2019 06:15 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء فتاتين فى العقد الثاني من عمرهما والتأكد إذا كان هناك شبهة جنائية وراء اختفائهما ام لا عدمه بقرية شبرا النملة بمركز طنطا.
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية شبرا النملة بدائرة المركز يفيد بتغيب الفتاتين "آية .ع .ح" و"سارة .ز .ش" في الصف الثالث الإعدادي في ظروف غامضة.
وأوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعقيد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية وقوات من الشرطة السرية والنظامية لفحص البلاغ وكشف غموض اختفاء الفتاتين.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: س - ن

اختفاء فتاتين  أجهزة الأمن  الواقعة  الغربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع