×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو"

تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو"

+    -
01/10/2020 06:46 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أغنية مشتركة للمغنيين الإماراتي وليد الجاسم والإسرائيلي إلكانا مارتسيانو، باسم «أهلاً بك»، وكتب: «العلاقات الإسرائيلية الإماراتية في مبادرة أولى من نوعها، تعكس الأغنية روح السلام بين البلدين والصداقة بين الشعبين».

  

تبدأ أجواء الأغنية بموسيقى شرقية خالصة، يغنّى المطرب الإماراتي وليد الجاسم باللغة العربية، ويردد كلمات «أهلاً بك ومرحبًا»، فيما يغني نظيره الإسرائيلي بالعربية تارة وبالعبرية تارة أخرى، ويرقص برفقة فرقة دبكة فلسطينية، ويجلس أمام جمل، وسط ديكورات عربية
 

تأتي الأغنية استكمالاً لـ«خطة السلام» بين الإمارات وإسرائيل، أعلنت إسرائيل والإمارات، الخميس الماضي، أنهما توصلتا إلى اتفاق سلام بين البلدين يشمل تطبيع العلاقات بشكل كامل، بوساطة أمريكية، وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، على «تويتر»: «تم تحقيق إنجاز كبير، بالتوصل إلى اتفاق سلام تاريخى بين حليفتينا، إسرائيل والإمارات»، وقال مسؤولون بالبيت الأبيض: «إسرائيل وافقت في إطار الاتفاق، على تعليق بسط سيادتها على مناطق بالضفة الغربية كانت تدرس ضمها إلى سيادتها».

وأضاف: «من شأن هذا الإنجاز الدبلوماسى التاريخى أن يعزز السلام بالشرق الأوسط، وهو شهادة على الدبلوماسية الجريئة والرؤية التي تحلى بها القادة الثلاثة، وعلى شجاعة الإمارات وإسرائيل لرسم مسار جديد يفتح المجال أمام إمكانيات كبيرة بالمنطقة، وتواجه الدول الثلاث العديد من التحديات المشتركة في الوقت الراهن».

 
المصدر: المصري اليوم

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع