×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

تغرِّيم فنانة كويتية 2000 دينار لنشرها مقاطع مخلة بالآداب على «إنستغرام»

تغرِّيم فنانة كويتية 2000 دينار لنشرها مقاطع مخلة بالآداب على «إنستغرام»

المستشار نصر سالم آل هيد

+    -
11/02/2019 03:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أيدت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار نصر سالم آل هيد حكم محكمة الجنايات بتغريم فنانة كويتية 2000 دينار عن تهمة إرسال المقاطع المخلة بالآداب العامة.
وكانت النيابة العامة في شكوى المحامية أبرار الصالح قد اتهمت الفنانة الكويتية بأنها قامت عبر حسابها الشخصي في برنامج الانستغرام بنشر وإرسال مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة وحرضت مستخدمي الانستغرام على ارتكاب أعمال الفجور فضلا عن إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.
وشهد ضابط من إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية أن المتهمة قامت بنشر مقاطع في الانستغرام تتضمن الإخلال بالحياء والتحريض على الفسق والفجور وهي ترتدي ملابس ضيقة على أنغام الموسيقى تحرك جسدها ويدها بشكل غير متعارف عليه لدى الشعب الكويتي المحافظ على القيم الإسلامية.
وفيما أنكرت المتهمة ما وجه إليها من اتهام وأنها لم تقصد التحريض على الفسق والفجور وان ما نشرته تسويق لفيلم سوف يعرض مستقبلا.
وفيما قضت محكمة الجنايات بتغريم المتهمة 2000 دينار عن تهمة إرسال المقاطع المخلة بالآداب العامة والبراءة لها من بقية الاتهامات، قررت محكمة الاستئناف ان المتهمة لم تقصد التحريض على الفسق والفجور بيد أن المتهمة قامت بإرسال مقاطع فيديو عددها 9 مخلة بالآداب العامة عبر متابعيها في موقع الانستغرام المتابع للكافة مما يتعين تغريمها مبلغ 2000 دينار وهي التهمة الأشد وتأييد البراءة لها من بقية الاتهامات.
المصدر: الأنباء

المتهمة  فنانة كويتية  انستجرام  تغريم  دينار كويتى   المستشار نصر سالم آل هيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع