×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

تغريم القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك

تغريم القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك

جماهير القادسية الكويتي

+    -
07/11/2018 10:25 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد تأهل الابيض على الاصفر في كأس زايد
 
قال طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، إن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي، أصدرت اليوم الثلاثاء، قرارا بتغريم القادسية الكويتي، 25 ألف دولار، بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق ضد الزمالك، في دور المجموعات من البطولة.

وأوضح الشيخ في تصريحات تليفزيونية، على هامش مباراة النصر ومولودية الجزائر بالرياض، أن لجنة الانضباط استندت في قرارها على لائحة العقوبات للبطولة، والتي تنص على أن النادي مسؤول مسؤولية كاملة عن محيط الملعب، وعن الأمن قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأوضح مدير البطولة العربية أن القرار قابل للاستئناف، لكن يبقى الأهم أن تطبيق اللوائح والقوانين يهدف للحفاظ على هيبة البطولة وقوتها.

وشدد آل الشيخ على أن القرارات ليست موجهة ضد أي نادٍ أو أي دولة، بل أنها تهدف للحفاظ على هيبة البطولة، وتهدف إلى أن اللوائح والقوانين هي المرجع الذي يتم الاحتكام إليه دائما.

وبين الشيخ أن لجنة الانضباط اعتمدت في قرارها على تقارير الحكم ومراقب المباراة.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع