×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت

تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت

الداخلية الكويتية

+    -
23/04/2019 04:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ، تعميمًا لإدارات الإختبار في البلاد بضرورة التعميم و«الحرص بالتأكيد على المراجعين على أخذ مواعيد للإختبار عبر النظام الآلي بوزارة الداخلية للحصول على رخصة القيادة»، وعدم استقبال أي شخص لا يقوم بالتسجيل الآلي عبر النت تحت أي سبب كان.
 
 
قالت مصادر أمنية، إن هذه الخطوة تبعها خطوة مماثلة من قطاع المرور بزيادة عدد المتقدمين للتسجيل في النظام الآلي، من 10 متقدمين كحد أقصي سابقًا لكل إدارة فحص إلي 100 متقدم لكل إدارة فحص كخطوة لمواكبة قرار الإلتزام بالتسجيل للمواعيد عبر النت.
 
 
وأضافت المصادر: «أن هذه الخطوة تنظيمية وتسهم في تسهيل آلية العمل وتساعد علي تحديد الأعداد ومنع التسيب والتلاعب إضافه لتوفير الوقت والجهد للعاملين في إدارات الفحص الستة المنتشرة بالبلاد».
المصدر: ق,ب

تعميم  مواعيد اختبار  رخصة القيادة  إدارات  الكويت  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع