×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حارقلك دمك.. ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج ::: تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

تعليمات خاصة من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي

تعليمات خاصة من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي

+    -
10/05/2021 01:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسات منفردة مع كل لاعب بالفريق قبل انطلاق تدريب اليوم على أحد ملاعب التجمع الخامس استعدادا للقاء القمة غدا ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.
 
وقام المدير الفني للزمالك بمنح كل لاعب تعليمات خاصة ونصائح لتطبيقها في التدريب الختامي اليوم قبل المباراة المرتقبة.
 
وخاض لاعبو نادي الزمالك تدريبات بدنية خلال التدريب الختامي للفريق على أحد ملاعب التجمع الخامس استعدادا للقاء القمة المقبل.
 
وأدى حراس مرمى نادي الزمالك محمد عواد ومحمود جنش وأحمد نادر السيد تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق خلال تدريب اليوم الذي أقيم بأحد ملاعب التجمع الخامس.
 
وكان الزمالك قد انتظم في معسكر مغلق أمس بعد خوض التدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
ويحتل نادي الزمالك صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، لكن الأحمر له مباراتين أقل من الأبيض.
المصدر: س.ب

كارتيرون  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع