×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي

تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي

+    -
28/09/2020 03:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على تصريحات نادر شوقي، المسئول عن شركة القدم في نادي الجونة، عقب مباراة الفريقين اليوم.
 
وقال مرتضى منصور في تصريحات "لزملكاوي"، الذي يقدمه" احمد جمال"، على شاشة " الزمالك":" لن نرد على تاجر مخدرات، سبق وأن القي عليه القبض متلبسا في مطار القاهرة".
 
وكان نادر شوقي قد عبر عن استيائه من تصريحات طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك بشأن تجاوز ثنائي الفريق " أحمد ياسر ريان وإسلام محارب "، عقب إنتهاء مباراة الزمالك الجونة والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء بااربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف .
 
وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية :" أرفض الحديث عن نادي الجونة وكافة اللاعبين محترمين ونادي الزمالك يسعي لزيادة الخلافات بين الناديين ".
نتهت أحداث مباراة الزمالك والجونة بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجول الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.
 تفع رصيد الزمالك الى 61 نقطة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد الجونة عند النقطة31.
المصدر: ص.ب

الزمالك  مرتضى منصور  نادر شوقي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع