×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

تعليق ناري من مرتضى منصور على خطاب الكاف بشأن مباراة الزمالك وبطل السنغال

تعليق ناري من مرتضى منصور على خطاب الكاف بشأن مباراة الزمالك وبطل السنغال

مرتضي منصور

+    -
30/09/2019 03:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف الأبيض بعد انسحاب فريق جينيراسيون فوت السنغالي اليوم في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال المستشار مرتضى منصور، في تصريحات خاصة، "القصة انتهت تمامًا، الزمالك تأهل لدور المجموعات الأفريقي بعد قرار الحكم أمس".

وتابع المستشار مرتضى منصور، "الحكام في برج العرب وليس بتروسبورت وهو ما يحمل اعتراضا واضحا وصريحا بشرعية لقاء أمس".

وأضاف المستشار مرتضى منصور، "علينا أن نغلق صفحة بطل السنغال والآن نبدأ الاستعداد لمواجهة مصر للمقاصة يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري".

المصدر: ص.ب

مرتضي منصور  رئيس نادي الزمالك  نادي الزمالك  مباراة الزمالك وبطل السنغال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع