×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن»

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن»

إبراهيم سعيد

+    -
05/05/2021 08:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحدث إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن خناقته مع الكابتن إبراهيم حسن، وحقيقة تعرضه للضرب بـ«القلم»، وقال:«محصلش أبداً إن كان فيه تطاول بالقلم.. لكن حدث خلاف عادي.. كما حدثت خناقة مع الكابتن محمد عمارة على المايونيز».
وعلى جانب آخر، تحدث خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها «العرافة» المذاع على شاشة «المحور»، عن أزمته مع المطرب سعد الصغير، قائلًا:«فوجئت بهجومه ضدي رغم أنه لا يوجد أي علاقه تجمعنا.. وكان ممكن أرد عليه رد جامد وأجرحه».
وواصل قائلًا:«ماليش دعوة بسعد الصغير.. ومينفعش يهاجم حد .. واحترامًا لزوجته وابنه، هجرحه جامد أوي.. عشان كدا بقوله خليك في الحمار أحسن».
المصدر: أ.خ

إبراهيم سعيد  تعليق ناري  سعد الصغير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع