×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

+    -
12/10/2019 05:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
سلطت الإعلامية دعاء صلاح، الضوء على هجوم بعض رواد السوشيال ميديا على نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والملقب بفخر العرب من المصريين بعد ظهور صور له من آخر الإعلانات برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.
وعرضت دعاء صلاح في برنامجها «إنتي الأقوي» مباشرة عبر قناة المحور، بعض الصور التي طرحها محمد صلاح وتعليقات بعض رواد السوشيال ميديا، الذين هاجموا اللاعب هجوما شديدا أساءوا فى التعبير.
ووجهت دعاء صلاح رسالة إلى اللاعب محمد صلاح قائلة: «أنت حبيب الشعب المصري والعربي»، مشيرة إلى بعض التعليقات السخفية، قائلة: «كفاية تنمر».
 
المصدر: مصريون فى الكويت

محمد صلاح  دعاء صلاح  التنمر  مهاجمي محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع