×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

تعليق دعاء صلاح على مهاجمي محمد صلاح

+    -
12/10/2019 05:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
سلطت الإعلامية دعاء صلاح، الضوء على هجوم بعض رواد السوشيال ميديا على نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والملقب بفخر العرب من المصريين بعد ظهور صور له من آخر الإعلانات برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.
وعرضت دعاء صلاح في برنامجها «إنتي الأقوي» مباشرة عبر قناة المحور، بعض الصور التي طرحها محمد صلاح وتعليقات بعض رواد السوشيال ميديا، الذين هاجموا اللاعب هجوما شديدا أساءوا فى التعبير.
ووجهت دعاء صلاح رسالة إلى اللاعب محمد صلاح قائلة: «أنت حبيب الشعب المصري والعربي»، مشيرة إلى بعض التعليقات السخفية، قائلة: «كفاية تنمر».
 
المصدر: مصريون فى الكويت

محمد صلاح  دعاء صلاح  التنمر  مهاجمي محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع