×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أزمة الطلاب المصريين في الكويت في طريقها إلى الحل ::: اليوم.. تعطيل الدراسة في 9 محافظات و4 جامعات ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت.. لقاح كورونا للمقيمين مجاناً ::: مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم ::: صديقه استدرجه لقضاء سهرة.. جريمة قتل طالب هندسة تهز الهرم ::: الكويت.. إهانة طبيب في مستشفى الفروانية ::: أغلى حقيبة في العالم بمبلغ 5.3 مليون دولار.. صور ::: ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية ::: اختطاف نجم الأهلى السابق ميدو جابر ::: الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة ::: ننشر البيان الجديد للصحة عن اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» :::

تعليقا على هجوم نيس.. رئيس وزراء كندا يدافع عن الاسلام

تعليقا على هجوم نيس.. رئيس وزراء كندا يدافع عن الاسلام

+    -
30/10/2020 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
أدان رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، الهجوم الإرهابي في مدينة نيس الفرنسية الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص بسكين
 
وأكد ترودو، خلال كلمة متلفزة، أن "الإرهابيين الذين ينفذون هذه الهجمات لا يمثلون الإسلام ولا يمثلون المسلمين في كندا أو فرنسا أو أي مكان حول العالم".
 
وأمس الخميس، أطلقت الشرطة الفرنسية النار، على شخص بمدينة أفينيون، جنوب شرق البلاد، وأردته قتيلا بعدما هدد المارة بسلاح.
 
جاء ذلك بعد ساعات قليلة من حادث طعن قرب كنيسة نوتردام، بمدينة نيس جنوبي فرنسا، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين بينهم حالة تم قطع رأسها لامرأة.
 
ويأتي الهجومان بينما لا تزال فرنسا تعاني مما ترتب على قطع رأس المدرس صمويل باتي هذا الشهر على يد رجل من أصل شيشاني قال إنه كان يريد معاقبته على عرض رسوم كاريكاتورية للنبي محمد (ص) على التلاميذ في درس عن حرية التعبير.
المصدر: ع.أ

جاستن ترودو  كندا  هجوم نيس  مدينة نيس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع