×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر :::

تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته

تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته

+    -
07/08/2020 02:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
يدرس مجلس إدارة الأهلي، توقيع عقوبات مالية على حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تخصم من باقى مستحقاته لدى النادي، بسبب تكرار هجومه على المسؤولين بعد قرار عدم تجديد عقده ورفضه العرض الذي قدمه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بإقامة مباراة اعتزال والعمل في قطاع الناشئين أو قناة النادي.
 
ووفقا لمصدر داخل النادي، يدرس الجهاز الفنى تحويل ملف عقوبات اللاعب على لجنة التخطيط، لأخذ رأيها في توقيع عقوبات على اللاعب من مستحقاته، خاصة بعد حالة الغضب التي سيطرت على الجميع بسبب تطاول اللاعب المستمر وعدم التزامه الصمت.
 
فيما كشف المصدر عن تلقى اللاعب عرضا من أحد وكلاء اللاعبين لتسويقه في الدورى الأمريكي بداية من الموسم الجديد.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا 
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: المصري اليوم

الأهلي  حسام عاشور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع