×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

تعرف على وصفة محمد صلاح السحرية لمعالجة الضغوط

تعرف على وصفة محمد صلاح السحرية لمعالجة الضغوط

محمد صلاح يمارس اليوجا

+    -
21/06/2019 02:17 م
كتب : مصريون في الكويت
أفصح النجم المصري محمد صلاح عن طريقته للتغلب على الضغوط قبل خوض المباريات، وتحديدا قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية المزمعة اليوم بمواجهة "الفراعنة" ومنتخب زيمبابوي.
وفي تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" قال صلاح: "ألجأ للتأمل أو الجلوس وحيدا... إذا شعرت بأنني مضغوط أحاول تصفية ذهني من أي ضغوط حولي".
وأضاف: "تكون في مرحلة كبيرة وأنا الآن في مكانة كبيرة، الضغط في كل مكان وأي وقت".
وتابع: "لا أحب أن يؤثر ذلك علي... أحب النزول لأرض الملعب وأنا هادئ وذهني صاف".
واختتم: "في النهاية إذا لم تلعب بمصر ستكون بحاجة للفوز بالبطولة، ذلك اللقب لم أحققه مع المنتخب، أسعى للتويج ببطولة إفريقيا مع المنتخب الوطني، وصلت للنهائي الماضي وخسرت لكن هذا الموسم أنا متحمس".
ويلتقي منتخب مصر مع نظيره زيمبابوي اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في افتتاح أمم إفريقيا، حيث يلعب منتخب "الفراعنة" في المجموعة الأولى إلى جانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.
وتستضيف مصر أول نسخة موسعة لكأس الأمم الإفريقية بمشاركة 24 فريقا بدلا من 16 في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  زيمبابوي  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع