×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

تعرف على وصفة محمد صلاح السحرية لمعالجة الضغوط

تعرف على وصفة محمد صلاح السحرية لمعالجة الضغوط

محمد صلاح يمارس اليوجا

+    -
21/06/2019 02:17 م
كتب : مصريون في الكويت
أفصح النجم المصري محمد صلاح عن طريقته للتغلب على الضغوط قبل خوض المباريات، وتحديدا قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية المزمعة اليوم بمواجهة "الفراعنة" ومنتخب زيمبابوي.
وفي تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" قال صلاح: "ألجأ للتأمل أو الجلوس وحيدا... إذا شعرت بأنني مضغوط أحاول تصفية ذهني من أي ضغوط حولي".
وأضاف: "تكون في مرحلة كبيرة وأنا الآن في مكانة كبيرة، الضغط في كل مكان وأي وقت".
وتابع: "لا أحب أن يؤثر ذلك علي... أحب النزول لأرض الملعب وأنا هادئ وذهني صاف".
واختتم: "في النهاية إذا لم تلعب بمصر ستكون بحاجة للفوز بالبطولة، ذلك اللقب لم أحققه مع المنتخب، أسعى للتويج ببطولة إفريقيا مع المنتخب الوطني، وصلت للنهائي الماضي وخسرت لكن هذا الموسم أنا متحمس".
ويلتقي منتخب مصر مع نظيره زيمبابوي اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في افتتاح أمم إفريقيا، حيث يلعب منتخب "الفراعنة" في المجموعة الأولى إلى جانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.
وتستضيف مصر أول نسخة موسعة لكأس الأمم الإفريقية بمشاركة 24 فريقا بدلا من 16 في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  زيمبابوي  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع