×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

من لقاء سابق بين الزمالك والجونة

+    -
21/07/2019 01:43 م
كتب : مصريون في الكويت
يستضيف الجونة نظيره الزمالك في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن مباراة الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يتم بث المباراة "أرضيا" عبر شاشة "تايم سبورتس" لأول مرة على القناة الوليدة التي قامت بنقل فاعليات كأس الأمم الأفريقية.
وينطلق الاستوديو التحليلي في الساعة 6.00م، ويقدمه تامر صقر، ويتواجد ثلاثي التحليل حسن شحاتة وحسني عبدربه ووليد صلاح الدين، ويعلق على المباراة مؤمن حسن.
وعبر شاشة "أون سبورت" يستعد إبراهيم عبدالجواد لتقديم الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة 6.00م بحضور ثلاثي التحليل أيمن يونس وعبدالظاهر السقا ومحمد أبوالعلا، ويعلق على المباراة حاتم بطيشة.
ويتواجد خالد لطيف لتقديم الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة "النيل للرياضة" في الساعة 6.30م، بحضور ثلاثي التحليل فاروق جعفر وضياء السيد وأيمن منصور، ويعلق على المباراة مؤمن عبدالغفار.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الجونة  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع