×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها :::

تعرف على موعد كأس أمم افريقيا "مصر 2019" وحفل القرعة

تعرف على موعد كأس أمم افريقيا "مصر 2019" وحفل القرعة

مصر 2019

+    -
28/01/2019 03:32 م
كتب : مصريون في الكويت
اتحاد الكرة الافريقي يكشف عن جميع التفاصيل وموعد القرعة
 
أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي، عن الموعد الجديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر يونيو المقبل.
وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي، قد اختار مصر لتنظيم أمم أفريقيا 2019، بعد التفوق على ملف جنوب أفريقيا، وذلك بعد سحب التنظيم من دولة الكاميرون.
وحددت لجنة الطوارئ بالكاف في الاجتماع الذي أقيم بالقاهرة يوم 26 يناير برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف، الفترة بين 21 يونيو المقبل، وحتى يوم 19 من شهر يوليو، لإقامة البطولة، وذلك بعد أن كان مقررا انطلاق البطولة يوم 14 يونيو.
ووفقا لما جاء ببيان لجنة الطوارئ، قد تم تحديد يوم 12 من شهر إبريل المقبل، موعدا لإجراء مراسم قرعة دور المجموعات بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، على أن تقام بمنطقة الأهرامات بالجيزة.
وأشار الكاف، الى أنه يتأهل للبطولة الأفريقية بالشكل الجديد أصحاب المركز الأول والثاني من الـ12 مجموعة بالتصفيات، باستثناء المجموعة التي تشارك بها مصر البلد المنظم، يتأهل منتخب وحيد.
وأكد الكاف، أنه في حالة تصدر البلد المستضيف للبطولة ترتيب مجموعته، يتأهل الوصيف، أما في حال احتلت البلد المستضيف الوصافة، يتأهل المتصدر، وفي حال تواجد المستضيف ثالثا أو رابعا، يتأهل المتصدر.
وفي حالة مجموعة مصر بالتصفيات الأفريقية، قد تأكد تأهل المنتخب التونسي، بشكل رسمي لنهائيات أمم أفريقيا 2019، بعد حسم الأمور مع المنتخب المصري، وعدم وجود أي فرصة لمنتخبي النيجر وإيسواتيني.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس امم افريقيا  مصر 2019  اتحاد الكرة الافريقي  افريقيا  الكاف  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع