×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

تعرف على موعد كأس أمم افريقيا "مصر 2019" وحفل القرعة

تعرف على موعد كأس أمم افريقيا "مصر 2019" وحفل القرعة

مصر 2019

+    -
28/01/2019 03:32 م
كتب : مصريون في الكويت
اتحاد الكرة الافريقي يكشف عن جميع التفاصيل وموعد القرعة
 
أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي، عن الموعد الجديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر يونيو المقبل.
وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي، قد اختار مصر لتنظيم أمم أفريقيا 2019، بعد التفوق على ملف جنوب أفريقيا، وذلك بعد سحب التنظيم من دولة الكاميرون.
وحددت لجنة الطوارئ بالكاف في الاجتماع الذي أقيم بالقاهرة يوم 26 يناير برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف، الفترة بين 21 يونيو المقبل، وحتى يوم 19 من شهر يوليو، لإقامة البطولة، وذلك بعد أن كان مقررا انطلاق البطولة يوم 14 يونيو.
ووفقا لما جاء ببيان لجنة الطوارئ، قد تم تحديد يوم 12 من شهر إبريل المقبل، موعدا لإجراء مراسم قرعة دور المجموعات بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، على أن تقام بمنطقة الأهرامات بالجيزة.
وأشار الكاف، الى أنه يتأهل للبطولة الأفريقية بالشكل الجديد أصحاب المركز الأول والثاني من الـ12 مجموعة بالتصفيات، باستثناء المجموعة التي تشارك بها مصر البلد المنظم، يتأهل منتخب وحيد.
وأكد الكاف، أنه في حالة تصدر البلد المستضيف للبطولة ترتيب مجموعته، يتأهل الوصيف، أما في حال احتلت البلد المستضيف الوصافة، يتأهل المتصدر، وفي حال تواجد المستضيف ثالثا أو رابعا، يتأهل المتصدر.
وفي حالة مجموعة مصر بالتصفيات الأفريقية، قد تأكد تأهل المنتخب التونسي، بشكل رسمي لنهائيات أمم أفريقيا 2019، بعد حسم الأمور مع المنتخب المصري، وعدم وجود أي فرصة لمنتخبي النيجر وإيسواتيني.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس امم افريقيا  مصر 2019  اتحاد الكرة الافريقي  افريقيا  الكاف  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع