×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

تعرف على "منى الغضبان" المتهمه الجديدة فى فضائح الفيديوهات الجنسيه

تعرف على "منى الغضبان" المتهمه الجديدة فى فضائح الفيديوهات الجنسيه

تعرف على "منى الغضبان" المتهمه الجديدة فى فضائح الفيديوهات الجنسيه

+    -
12/02/2019 07:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
متهمة جديدة سقطت في قضية ”الفيديوهات الإباحية“ التي تهز الرأي العام في مصر خلال الفترة الحالية، ولكن هذه المرة لم تكن فنانة، مثل منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين في نفس القضية، بل سيدة أعمال تدعى منى الغضبان، حيث تم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات معها.
واجهت الغضبان، تهمة الظهور في فيديو جنسي، مع البرلماني والمخرج خالد يوسف، منفصل عن ذلك الفيديو الذي ظهرت فيه منى وشيما واعترفتا أن خالد أيضًا هو الشخص الذي كان معهما فيه وأنهما كانتا متزوجتين منه عرفيًا.
ومنى الغضبان عرفت من خلال قناة أنشأتها على موقع يوتيوب تدعي فيها تقديم النصائح النفسية عبر ما يسمى الطاقة الإيجابية واللاوعي وغير ذلك من العبارات المشابهه
وتزعم الغضبان الحصول على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، والدكتوراه في الصحة النفسية من جامعة قالت إنها تدعى جامعة نيويورك بأمريكا.
وتقول الغضبان إنها مطورة ”للوعي وتحرير الشعور“، وممارسة للتنويم الإيحائي المعتمد من مؤسسة تدعى ”المايندكير“ البريطانية
اشتهرت بأنها استشاري صحة نفسية كما عُرفت بخبيرة التفكير اللاوعي، وتخصصها في تنمية مهارات التفكير الإيجابي وسفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.
عملت كمحلل معتمد للأصل النفسي للأمراض العضوية، وأيضا كمعالج معتمد بالطاقة من المؤسسة الدولية بالفلبين، ومعالج معتمد لتقنيات وتأملات إدراك الروح والذات من المؤسسة الدولية بالفلبين.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديوهات جنسية فاضحة، دفعت إدارة الآداب بوزارة الداخلية للتحرك، وإلقاء القبض على السيدات الموجودات بها، وهن منى فاروق وشيما الحاج وأخيرًا منى الغضبان بصحبة شخص لم يظهر بوجهه إلا أن الاعترافات الخاصة بالفنانتين تشير إلى خالد يوسف.
يذكر أن خالد يوسف يوجد خلال الفترة الحالية في باريس، لقضاء عطلة مع زوجته وابنته، حيث سبق وأن نفى كليًا مسألة هروبه بعد علمه بالقبض على منى فاروق وشيما الحاج، وقال إنه توجه إلى باريس في الأول من فبراير لمقابلة عائلته فقط، وسيعود إلى القاهرة مرة أخرى ليواجه مصيره.
المصدر: خ.ر

منى الغضبان  الفيديوهات الاباحية  منى فاروق  شيماء الحاج  خالد يوسف  تحقيقات   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع