×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر ::: تعرض صلاح محسن للإصابة أمام الاتحاد.. طبيب الأهلي يوضح التفاصيل ::: المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية ::: اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص ::: موجة حارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في مصر "الجمعة" ::: الكويت تضبط طرد بريدي يحتوي على 4 كيلوغرامات «ماريغوانا» ::: بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين" ::: مفقودات الكويت اليوم الخميس 6 - 5 - 2021 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6 - 5 - 2021 ::: القبض على وزير المالية القطري علي شريف العمادي ::: مصر.. وفاة مدير بنوك الدم بعد بإصابته بفيروس كورونا ::: التعليم: امتحانات مايو التجريبية للثانوية العامة في موعدها ::: الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد ::: الكويت.. السماح لعمالة الشركات المتميزة بالتحويل :::

تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

+    -
15/01/2021 03:28 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن نظام مواجهات كأس العالم للأندية، بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، من البطولة.
وجاء انسحاب نادي أوكلاند سيتي، بسبب تدابير الحجر الصحي التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا، حسبما أشار بيان الفيفا منذ قليل.
وأكد الفيفا بيان الفيفا، أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام بشكل طبيعي بعد انسحاب أوكلاند سيتي، حيث ستنحصر المنافسة بين الدحيل والأهلي وبايرن ميونيخ وأولسان هيونداي وتيجريس، فيما يحدد الفائز بنهائي ليبرتادوريس والمقرّر في 30 يناير ممثل أمريكا الجنوبية.
وأشار البيان، إلى أن مباراة الجولة الأولى لن تقام بعد انسحاب أوكلاند سيتي، وسيبدأ الدحيل المنافسة من الدور الثاني وبخلاف ذلك يبقى شكل المنافسة بلا تغيير.
بعد انسحاب أوكلاند سيتي، سيواجه الأهلي أحد فرق (الدحيل القطري - أولسان هيونداي " بطل آسيا" - تيجريس أونال المكسيكي " بطل الكونكاف")، في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تجري قرعة بطولة كأس العالم للأندية يوم 19 يناير الجاري، بمدينة زيورخ السويسرية.
المصدر:

تعرف على   الأهلي   كأس العالم للأندية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع