×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " :::

تعرف على مكافأة فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

تعرف على  مكافأة فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

+    -
28/11/2020 12:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
مكافآت بالجملة يحصل عليها النادي الأهلي، الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة التاريخية التي جمعته بغريمه الزمالك، على ستاد القاهرة، وانتهت لمصلحة أبناء القلعة الحمراء بنتيجة 2-1.
 
ويحصل النادي الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري الأبطال، على جائزة مالية بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، أي ما يعادل نحو 40 مليون جنيه مصري، مثلما حدث في آخر نسختين للبطولة، وهو رقم سينعش الخزينة الحمراء، لاسيما في ظل الأزمة المالية التي عانت منها الأندية بشكل عام هذا الموسم، بسبب فترة التوقف الطويلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
وسيكون الأهلي بعد قهره للزمالك بمباراة اليوم على موعد مع الوصول للعالمية، حيث تأهل لكأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل، ويضمن مليون دولار أي ما يعادل نحو 16 مليون جنيه نظير المشاركة، مع الحصول على جوائز مالية أخرى حسب المركز الذي سيحققه الفريق خلال منافسات المونديال.
 
وسيكون الأهلي، المتوج باللقب الأفريقي، على موعد أيضا مع فرصة على طبق من ذهب لحصد لقب قاري جديد، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بنقل مباراة السوبر الأفريقي من قطر إلى القاهرة، لتقام في ديسمبر المقبل.
 
الأهلي يواجه نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي بالقاهرة
 
ويلتقي الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي، الذي حصد لقب الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز، وحال التتويج بالسوبر الأفريقي سيحصد الفريق الفائز 200 ألف دولار، أي ما يعادل 3 ملايين جنيه.
 
وكان الأهلي تقدم مبكرا عن طريق عمرو السولية بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.
 
يذكر أن المارد الأحمر حصد اللقب للمرة التاسعة بعد أن حصد لقب البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، ونسخة الموسم الحالي 2019-2020.
 
المصدر: و.ط

النادي الأهلي  دوري أبطال أفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع