×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 :::

تعرف على قائمة الراحلين عن ليفربول في حال خسارة دوري الأبطال

تعرف على قائمة الراحلين عن ليفربول في حال خسارة دوري الأبطال

محمد صلاح

+    -
24/05/2019 01:32 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ارتبط اسم عدد من لاعبي ليفربول، بالرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم الموسم الاستثنائي، الذي قدمه، بعد وقوفه على بعد خطوة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومنافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، الذي حصده بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.
 
ولعل أبرز الأسماء، التي ارتبط اسمها بالرحيل، كان ديفوك أوريجي، الذي قاد فريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، على حساب برشلونة الإسباني، ورغم ذلك فإن تذكرة الخروج المحتمل من ليفربول ستكون إلى برشلونة أيضاً، حسب ما أشارت عدد من التقارير الصحفية.
وترى إدارة البلوجرانا، أن أوريجي سيكون من عوامل إنقاذ برشلونة للعام الجديد، وذلك بعد نهاية موسم ناجح محليًا فاشل أوروبيًا، إذ يأمل الكتالوني في تأمين بديل جيد للويس سواريز مهاجمه الأوروجواياني المخضرم، الذي اقترب من الرحيل بعد تقدمه في العمر.
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة حدد البلجيكي أوريجي 24 عاماً بديلا لسواريز، رغم ترجيحات قوية بأن الفرنسي أنطوان جريزمان في طريقه إلى كامب نو، بعد إعلانه نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد.
وينتهي عقد أوريجي مع ليفربول الصيف المقبل، في حين يبدو أن إدارة الريدز دخلت في مفاوضات جدية لتجديد إقامته في ملعب أنفيلد، بعد تألقه في نهاية الموسم.
أما محمد صلاح، فدخل دائرة اهتمام ريال مدريد الإسبانى، الذي بدأ يتحرك تجاه ضم الدولى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد حسم صفقة إيدين هازارد لاعب تشيلسى فى خطوة لتكوين ثلاثي هجومي قوى رفقة الفرنسي كريم بنزيما، حسب ما زعمت تقارير صحفية فرنسية.
وكشفت شبكة "كانال بلوس" الفرنسية، عن تواصل ريال مدريد مع "صلاح" بشكل مباشر من أجل الوقوف على إمكانية ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل من عدمه، ونقلوا له تمسك إدارة النادى بالحصول على خدماته، ضمن خطة ترميم الفريق الذى عانى كثيراً على مستوى جميع الخطوط خلال الموسم الجارى.
ويعد ساديو ماني ثالث الراحيلن في ليفربول، في حال أخفق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لدخوله أيضاً دائرة اهتمام ريال مدريد لضمه، كصفقة كبديلة حال فشل في حسم صفقة محمد صلاح.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  ماني  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع