×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت :::

تعرف على فضل الصلاة على النبي

تعرف على فضل الصلاة على النبي

تعرف على فضل الصلاة على النبي

+    -
18/10/2019 10:50 م
كتب : احمد طه
الصلاة من الأذكار التى يحبها الله سبحانه وتعالى ولها فوائد كثيرة والتي ذكرها أبن القيم رحمه الله، وهى صلاة الغفار وشفاعة النبي المختار والاقتداء بالملائكة الابرار ومحو الخطايا والاوزار ومخالفة المنافقين والكفار وقضاء الحوائج والاوتار وتنوير الظواهر والاسرار والنجاة من النار والدخول دار القرار وسلام الملك الغفار.
 
وقال رسول الله صلى الله
عليه وسلم من صلى علي صلاة صلى الله بها عليه عشر ومن صلى علي عشر صلى الله بها عليه مائة ومن صلى على مائة صلى الله بها عليه الف ومن صلى على الف حرم الله جسده على النار.
المصدر: و,ف

تعرف على فضل الصلاة على النبي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع