×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

تعرف على طريقة مشاهدة أمم أفريقيا على البث الأرضي

تعرف على طريقة مشاهدة أمم أفريقيا على البث الأرضي

+    -
14/06/2019 11:22 م
كتب : مصريون في الكويت
حالة من الجدل فرضت نفسها على الشارع المصري، حول كيفية مشاهدة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على القنوات الأرضية.
وبعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن انتشار أجهزة مخصصة لمشاهدة البطولة على قناة تايم سبورت، قررت القناة الناقلة للنهائيات الحصول على تردد أرضي يمكن للمشاهد المصري متابعة المباريات عليه من خلال "إريال" خاص سعره يتراوح من 5 إلى 15 جنيها فقط.
ويتم استقبال القناة بعد فصل جهاز الاستقبال "الريسيفر" واختيار القناة الثانية الأرضية، مع تركيب "جاك" خاص بالتلفزيون، والبحث عن التردد الأرضي.
ويمكن استخدام وصلة "الريسيفر" ثم الذهاب إلى الإعدادات، وتوليف "إعداد القنوات" واختيار تايم سبورت، والتي سيكون ترددها هو الخاص بالقناة الثانية الأرضية.
المصدر: مصريون في الكويت

امم افريقيا  كأس افريقيا  منتخب مصر  التشفير  القناة الثانية  البث الارضي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص