×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البترول تعوض أصحاب 31 سيارة تفحمت في حريق طريق الإسماعيلية ::: "بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد :::

تعرف على طريقة مشاهدة أمم أفريقيا على البث الأرضي

تعرف على طريقة مشاهدة أمم أفريقيا على البث الأرضي

+    -
14/06/2019 11:22 م
كتب : مصريون في الكويت
حالة من الجدل فرضت نفسها على الشارع المصري، حول كيفية مشاهدة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على القنوات الأرضية.
وبعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن انتشار أجهزة مخصصة لمشاهدة البطولة على قناة تايم سبورت، قررت القناة الناقلة للنهائيات الحصول على تردد أرضي يمكن للمشاهد المصري متابعة المباريات عليه من خلال "إريال" خاص سعره يتراوح من 5 إلى 15 جنيها فقط.
ويتم استقبال القناة بعد فصل جهاز الاستقبال "الريسيفر" واختيار القناة الثانية الأرضية، مع تركيب "جاك" خاص بالتلفزيون، والبحث عن التردد الأرضي.
ويمكن استخدام وصلة "الريسيفر" ثم الذهاب إلى الإعدادات، وتوليف "إعداد القنوات" واختيار تايم سبورت، والتي سيكون ترددها هو الخاص بالقناة الثانية الأرضية.
المصدر: مصريون في الكويت

امم افريقيا  كأس افريقيا  منتخب مصر  التشفير  القناة الثانية  البث الارضي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع