×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

تعرف على طرق تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة

تعرف على طرق تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة

عمالة وافدة

+    -
22/10/2019 08:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
قامت إدارة الجوازات السعودية، بالإعلان عن طرق شروط وأحكام خدمة تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة.
 
وأوضحت المديرية، أنه يجب إتباع الخطوات، لتمديد الزيارة التجارية، حيث يجب أن يتبقى في صلاحية التأشيرة، سبعة أيام أو أقل عند التمديد، ولا يتعدى على انتهائها ثلاثة أيام، وألا يتجاوز مجموع فترة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يومًا.
 
 
كما يُسمح بالتمديد إلكترونيًّا لمرة واحدة فقط، على أن يكون الزائر متواجدًا داخل المملكة، مع سداد رسوم التمديد المقررة، وسريان جواز الزائر وقت عملية التمديد، وأن يكون كل من طلب التأشيرة والزائر على قيد الحياة.
 
 
كما تتضمن شروط خدمة تمديد الزيارة التجارية، ألا يكون على الزائر مخالفات مرورية غير مدفوعة، مع احتساب مدة التمديد من تاريخ الدخول إلى المملكة.
المصدر: و ف

عمالة وافدة  خدمة تمديد الزيارة التجارية  مصريون فى الكويت  الجوازات السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع