×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء :::

تعرف على طرق تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة

تعرف على طرق تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة

عمالة وافدة

+    -
22/10/2019 08:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
قامت إدارة الجوازات السعودية، بالإعلان عن طرق شروط وأحكام خدمة تمديد الزيارة التجارية للعمالة الوافدة.
 
وأوضحت المديرية، أنه يجب إتباع الخطوات، لتمديد الزيارة التجارية، حيث يجب أن يتبقى في صلاحية التأشيرة، سبعة أيام أو أقل عند التمديد، ولا يتعدى على انتهائها ثلاثة أيام، وألا يتجاوز مجموع فترة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يومًا.
 
 
كما يُسمح بالتمديد إلكترونيًّا لمرة واحدة فقط، على أن يكون الزائر متواجدًا داخل المملكة، مع سداد رسوم التمديد المقررة، وسريان جواز الزائر وقت عملية التمديد، وأن يكون كل من طلب التأشيرة والزائر على قيد الحياة.
 
 
كما تتضمن شروط خدمة تمديد الزيارة التجارية، ألا يكون على الزائر مخالفات مرورية غير مدفوعة، مع احتساب مدة التمديد من تاريخ الدخول إلى المملكة.
المصدر: و ف

عمالة وافدة  خدمة تمديد الزيارة التجارية  مصريون فى الكويت  الجوازات السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع