×

مصريون في الكويت

EGKW

تعرف على صفقة الأهلي السوبر التي أعلن عنها سيف زاهر

تعرف على صفقة الأهلي السوبر التي أعلن عنها سيف زاهر

+    -
12/01/2021 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
وقع نجم سوبر، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، تمهيدًا لانتقاله للفريق الأول لكرة القدمب القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
مسئولو النادي الأهلي يسعون لتدعيم صفوف فريق الكرة بصفقات على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، من اللاعبين صغار السن، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات في المواسم المقبلة.
 
الأهلي، نجح في الميركاتو الصيفي المنقضي، في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه.
 
كما تعاقد الأهلي مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، لمدة 4 سنوات مقبلة، وأحمد رمضان بيكهام، ظهير أيمن نادي وادي دجلة، لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 12.5 مليون جنيه.
 
وعاد لصفوف الفريق الأحمر ناصر ماهر وصلاح محسن واحمد ياسر ريان ومحمد شريف وآكرم توفيق، بعد نهاية إعارتهم مع الأندية التي لعبوا لها في الموسم الماضي.
 
الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الجونة، هو أول صفقات الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.
 
بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من إدارة النادي التعاقد مع شادي حسين، مهاجم نادي سيراميكا، كليوباترا، في الفترة المقبلة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
 
وبالفعل دخل مسئولي الأهلي، عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات، في مفاوضات مع شادي حسن، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.
 
وقال تامر النحاس، وكيل أعمال شادي حسين، في تصريحات خاصة :"أمير توفيق، دخل في مفاوضات مع شادي حسين، في الأيام الماضية من أجل اقناعه بالإنتقال للقلعة الحمراء، في الفترة المقبلة".
 
وأوضح :"اللاعب رحب بالإنتقال لصفوف الأهلي، خاصة أنه أحد ناشئ القلعة الحمرتء، قبل أن يرحبل للمقاولون العرب ومنه إلى سيراميكا كليوباترا".
 
وتابع :"اجتمعنا مع أمير توفيق، في الساعات الماضية، للاتفاق على تفاصيل إنضمام اللاعب للفريق الأحمر"، مضيفًا :"شادي حسن، وقع على عقود انضمامه للأهلي، لمدة 5 سنوات مقبلة".
 
وواصل :"أمير توفيق، أكد ان الأهلي سوف يحسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يقوم الجهاز الفني بمتابعه اللاعب بشكل دقيق"، مضيفًأ :"إنتقال أحمد ياسر ريان، لنادي سيراميكا كليوباترا، ليس له علاقة بصفقة شادي حسين".
 
وأكمل:"شادي حسين، هو اللاعب المصري، الذي حصل الأهلي على توقيعه، والذي أعلن عنه الإعلامي سيف زاهر، خلال برنامج ملعب أون تايم، الذي يُقدمه عبر فضائية أون تايم سبورتس"
المصدر:

الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع