×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

تعرف على سر تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

تعرف على سر تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

+    -
07/08/2019 11:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل إقامة مباراة السوبر القاري بين بطلي دوري الأبطال والكونفيدرالية إلى أجل غير مسمى.

جاء هذا القرار بسبب احتمالية استئناف الوداد البيضاوي، على قرار تتويج الترجي بلقب دوري الأبطال.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للكاف، اليوم الأربعاء، قرارها النهائي باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلًا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر في وقت سابق، إقامة مباراة السوبر الأفريقي في الإمارات، أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس/آب الجاري، قبل قرار تأجيلها اليوم الأربعاء.

وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.

وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل اليوم بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الترجي  الوداد  دوري ابطال افريقيا  كأس الاتحاد الافريقي  الكونفدرالية  كأس السوبر الافريقي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع