×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

تعرف على سر تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

تعرف على سر تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

+    -
07/08/2019 11:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل إقامة مباراة السوبر القاري بين بطلي دوري الأبطال والكونفيدرالية إلى أجل غير مسمى.

جاء هذا القرار بسبب احتمالية استئناف الوداد البيضاوي، على قرار تتويج الترجي بلقب دوري الأبطال.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للكاف، اليوم الأربعاء، قرارها النهائي باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلًا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر في وقت سابق، إقامة مباراة السوبر الأفريقي في الإمارات، أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس/آب الجاري، قبل قرار تأجيلها اليوم الأربعاء.

وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.

وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل اليوم بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الترجي  الوداد  دوري ابطال افريقيا  كأس الاتحاد الافريقي  الكونفدرالية  كأس السوبر الافريقي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع