×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها :::

تعرف على سر احتفال صلاح بهدفه ورد فعل الصحف الانجليزية

تعرف على سر احتفال صلاح بهدفه ورد فعل الصحف الانجليزية

صلاح احتفل بهدفه بلعبة اليوجا

+    -
15/04/2019 12:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
 
 
يعتقد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيتوج بطلًا للدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذا فاز بمبارياته الأربع المتبقية من عمر المسابقة.

وسجل صلاح هدفًا مذهلًا في انتصار ليفربول على تشيلسي بنتيجة (2-0)، اليوم الأحد، في "أنفيلد" والذي أعاد الريدز لصدارة البريميرليج، برصيد 85 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة.

وقال صلاح في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" عقب المباراة، عندما سُئل عن الفوز بالدوري: "في رأيي نعم.. نحتاج فقط للتركيز على مبارياتنا ونأمل أن يخسر مانشستر سيتي بعض النقاط".

وأضاف: "تابعت نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس لمعرفة النتيجة.. أحيانًا فوزهم يعطينا الدافع، وعلى كل حال لا يمكننا خسارة أي نقاط".

ورفض صلاح أن يُزكي هدفه بشباك البلوز بأنه الأفضل في مسيرته، قائلًا: "لا ليس هدفي الأفضل، مازال الهدف الأفضل لي في شباك إيفرتون الموسم الماضي".

وأردف هداف الريدز: "لم أفكر، أنا فقط أشعر. عادة ما أسدد بوجه قدمي الداخلي، لكن بسبب بعد المسافة سددت بقوة بوجه قدمي الخارجي. كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة".

وكشف صلاح عن سر احتفاله الجديد، مؤكدًا: "لا يوجد سر، والاحتفال لا يرمز لشيء، أنا فقط أحب اليوجا".

ورد صلاح عن الأحاديث حول تراجع مستواه، قائلًا: "لا يوجد أزمة، بالعكس لقد تطور ماني وفيرمينو وأصبحا يسجلان أكثر من الموسم الماضي، وأنا سعيد جدًا لهم، والمهم أن يفوز الفريق".

وأتم: "أنا سعيد بالنتيجة، نحن الآن في الصدارة.. الدوري الإنجليزي هو أهم شيء بالنسبة لي".
 
اشادات الصحف الانجليزية

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على هدف محمد صلاح نجم ليفربول في شباك تشيلسي وفيما يلي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية بعد هدف صلاح "القاتل" في شباك تشيلسي:

- ديلي ميل "مفاجأة صلاح"

وصفت الصحيفة الهدف الذي سجله محمد صلاح بـ"المفاجأة" بعدما أحرز هدفًا في شباك تشيلسي من خارج منطقة الجزاء وتحديدًا من جهة اليمين.
وأضافت الصحيفة أن صلاح أصبح ملهم مدربه يورجن كلوب بعدما سجل هدفًا في وقت مناسب خلال أحداث المباراة حيث كان يتقدم ليفربول بهدف دون رد قبل أن يسجل مو الهدف الثاني.
وأشارت الصحيفة إلى أن هدفي صلاح وماني ساعد ليفربول على الوصول لقمة الدوري الإنجليزي ليصبح على بعد نقطتين من مانشستر سيتي.

- ذا صن "صلاح المخيف"

وصفت الصحيفة محمد صلاح بعد هدفه في شباك تشيلسي بـ"المخيف" بعدما سجل هدفًا ليس بالمعتاد للمصري الدولي حيث سدد كرة صاروخية وغير متوقعة من خارج منطقة الجزاء.
وأضافت الصحيفة أن صلاح عزز من أهدافه مع ليفربول خلال هذا الموسم بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 22 هدف حيث سجل 19 هدفًا في الدوري وثلاثة أهداف بدوري أبطال أوروبا.
الصحيفة أشارت إلى أن صلاح قدّم هدية لمدربه يورجن كلوب بعدما وصل إلى 200 مباراة مع ليفربول منذ أن قاد الريدز في 2015.

- ديلي ستار "رصاصة صلاح لجماهير تشيلسي"

قالت الصحيفة إن محمد صلاح استطاع أن يوجه رصاصة قاتلة لجماهير تشيلسي على خلفية الهتافات العنصرية من بعض جماهير البلوز ضد المصري الدولي.
وأضافت الصحيفة أن صلاح تمكن من الرد على جماهير تشيلسي بعدما سجل هدفًا صاروخيًا من خارج منطقة الجزاء.

- إكسبريس "صلاح يعود للقمة ويقود ليفربول للصدارة"

أوضحت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح استطاع أن يعود لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله الهدف الـ19 ليتساوى مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.
وأضافت الصحيفة أن هدف صلاح في شباك تشيلسي ساهم في قتل المباراة أمام البلوز ليقود مو فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي ويكون الريدز على بعد نقطتين من مانشستر سيتي.

- ميرور "سحر صلاح"

أشادت الصحيفة بالمستوى الذي ظهر عليه صلاح أمام فريقه الأسبق تشيلسي خاصة أنه هدد البلوز في أكثر من مناسبة خلال المباراة.
وأضافت الصحيفة أن صلاح تمكن من الرد على منتقديه بهدف رائع ليشعل صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  تشيلسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع