×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

تعرف على سبب غضب موسيماني وتقديم شكوى للخطيب

تعرف على سبب غضب موسيماني وتقديم شكوى للخطيب

+    -
25/02/2021 02:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
شعر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بالغضب بسبب الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد خسارة الفريق أمس ضد سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
واستاء مدرب النادي الأهلي من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا بسبب طريقة لعبه بثلاثة لاعبي وسط أمس ضد سيمبا التنزاني، رغم أنه قاد الفريق الأحمر إلى لقب دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر الماضي الغائب عن الفريق منذ 2013.
 
وبرر بيتسو موسيماني، الدفع بثلاثة لاعبين في الوسط بسبب الأجواء الحارة والرطوبة في تنزانيا ومن أجل غلق المساحات على سيمبا الذي لم يحدث وتسببت أفكاره بخسارة الأحمر وهى الأولى له تحت قيادة الجنوب أفريقي بأفريقيا.
 
وينوي موسيماني رفع تقرير إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي حول استيائه من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا، بجانب أسباب خسارة الأحمر ضد سيمبا التنزاني.
 
 
المصدر:

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع